الأقباط متحدون - خالد منتصر: ليس حجاب زوجة صلاح سر النجاح
  • ١٠:٢٢
  • الثلاثاء , ١٥ مايو ٢٠١٨
English version

خالد منتصر: ليس حجاب زوجة صلاح سر النجاح

محرر المتحدون ن.ى

تويتات فيسبوكية

٤٦: ٠٨ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٥ مايو ٢٠١٨

خالد منتصر: ليس حجاب زوجة صلاح سر النجاح
خالد منتصر: ليس حجاب زوجة صلاح سر النجاح

 كتب - محرر الأقباط متحدون ن.ي

رد الدكتور خالد منتصر، الطبيب والإعلامي، على صحيفة "ليفربول" بالعربي، والتي قالت إن الزي الذي ترتيده زوجة اللاعب محمد صلاح، هو السبب في شهرته الواسعة.
 
وقال "منتصر" في تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "السيدة العزيزة زوجة النجم محمد صلاح حرة في ملابسها مادامت لاتخفي الهوية ولكن صفحة ليفربول بالعربي ليست حرة في ترجمة أن هذا الزي هو السبب في نجومية محمد صلاح وأن الحجاب هو سبب البركة والجائزة !".
 
وأضاف "منتصر": "لأن هذا الكلام في الدول المتحضرة يعتبر عنصرية دينية ممنوع ومحظور نشرها في صفحات رياضية ويدل علي حماقة لاتسكن الا أدمغة مجتمعاتنا المغيبة دينياً ولذلك تم الغاء هذا البوست من تلك الصفحة حتي لايصاب ليفربول بفيروس الفاشية الدينية المصرية والعربية ، والسؤال هل اللاعب الجزائري رياض محرز الذي كسب جائزة أحسن لاعب في الدوري الانجليزي 2016مثل صلاح ، باركه الله ووفقه نتيجة الميكروجيب الذي ترتديه زوجته ؟!".
 
وتابع: "لماذا أصابكم الخرس وقتها وهي تظهر بشعرها وفساتينها القصيرة ولم تقولوا ان جائزته انتصار للاسلام أم أن أدمغتكم الأسمنتيه وأرواحكم الخربة المسكونة باحساس الدونية المزمنة تبحث عن أي طوق نجاة أو ضمادة تسد نافورة دم جرح تخلفكم النازف لتمنحوها صبغة دينيةكما تعودتم وأدمنتم حتي أصبحتم في ذيل الأمم !".
 
وأضاف: "قاتل الله الحماقة والدروشة والغيبوبة ! ليس حجاب زوجة صلاح ولا ميني جيب زوجة رياض هو سر النجاح انما هو العلم والجدية وحب العمل الذي يتعلمه ويكتسبه اللاعب هناك في تلك البلاد العلمانية التي لاتسمح بمثل هذا الهراء بخلط الدين بالرياضة".








الكلمات المتعلقة