الأقباط متحدون - سمير فرج: السياسة المصرية الخارجية تدار بصورة مميزة..فيديو
  • ١٤:٠٠
  • الخميس , ٣ مايو ٢٠١٨
English version

سمير فرج: السياسة المصرية الخارجية تدار بصورة مميزة..فيديو

٠٣: ٠٩ م +02:00 EET

الخميس ٣ مايو ٢٠١٨

اللواء سمير فرج
اللواء سمير فرج

 قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق بالقوات المسلحة، إن مصر مرت بفترة صعبة للغاية في الأربع سنوات الماضية بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة وحالة عدم الإنضباط والإرهاب، ولكن مصر استطاعت تخطي الكثير من الصعاب والعقبات في الآونة الأخيرة، موضحا أن ملف السياسة المصرية الخارجية يسير بصورة مميزة للغاية.

 
وأضاف " فرج " في حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج " نظرة" المذاع على قناة " صدى البلد"، إن مصر شهدت أسوأ فترة في العلاقات المصرية الامريكية خلال الأربع سنوات الماضية، ويظهر ذلك في دعم الرئيس الأمريكي السابق أوباما إلى جماعة الإخوان وقراره بوقف المعونة الامريكية في ذلك الوقت.
 
وتابع: "كانت أفضل فترة للعلاقات المصرية الامريكية في ايام الرئيس الاسبق الراحل انور السادات".
 
وأكمل:" عقب رحيل أوباما تقابل الرئيس السيسي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبيل ترشحه للرئاسة، وحدث توافق بينه وبين الرئيس السيسي وكلنت بداية لتحسن العلاقات المصرية الأمريكية ".

الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.