الأقباط متحدون - وزير الدفاع لـ البابا تواضروس: مستعدون للتضحية لاقتلاع جذور الإرهاب
  • ٢٣:٣٤
  • الخميس , ٤ يناير ٢٠١٨
English version

وزير الدفاع لـ البابا تواضروس: مستعدون للتضحية لاقتلاع جذور الإرهاب

٢٣: ٠٩ م +02:00 EET

الخميس ٤ يناير ٢٠١٨

وزير الدفاع لـ البابا تواضروس: مستعدون للتضحية لاقتلاع جذور الإرهاب
وزير الدفاع لـ البابا تواضروس: مستعدون للتضحية لاقتلاع جذور الإرهاب
كتب - نعيم يوسف
أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن مصر سوف تظل بعطاء أبنائها ووحدة نسيجهم الوطني المتماسك بعيدة عن كل صور الفتن والأزمات ووطنًا عزيزًا لكل المصريين.
 
جاء ذلك خلال زيارة وفد من القوات المسلحة برئاسة الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع، للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، للتهنئة بعيد الميلاد.
 
وكشف بيان صادر عن المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن الوفد ضم كل من: الفريق محمد فريد حجازي رئيس الأركان وقادة الأفرع الرئيسية بالقوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.
 
وأكد وزير الدفاع أن رجال القوات المسلحة يضعون أمن مصر وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار، ومستعدون للتضحية والعطاء من أجل اقتلاع جذور الإرهاب والتطرف ودعم مسيرة البناء والتنمية، داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة على مصر والمصريين بالأمن والاستقرار والتقدم.
 
هذا، وتحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بعيد الميلاد المجيد، وفقا للتقويم الشرقي، في السابع من يناير المقبل.
 
وأعلنت الكنيسة أن صلاة قداس العيد هذا العام ستتم في كاتدرائية ميلاد المسيح، التي يتم بناؤها في العاصمة الإدارية الجديدة، كما وعد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في زيارته للكاتدرائية المرقسية بالعباسية في عيد الميلاد العام الماضي.