الأقباط متحدون - البابا لقيادات الجيش: التاريخ يشهد أنكم فخر لكل مصري
  • ٢١:٣٨
  • الخميس , ٤ يناير ٢٠١٨
English version

البابا لقيادات الجيش: "التاريخ يشهد أنكم فخر لكل مصري"

٤٣: ٠٦ م +02:00 EET

الخميس ٤ يناير ٢٠١٨

البابا لقيادات الجيش:
البابا لقيادات الجيش: "التاريخ يشهد أنكم فخر لكل مصري"
كتب - نعيم يوسف
أعرب البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، عن تقديره لعمل القوات المسلحة، مشددًا على أن التاريخ يشهد له.
 
جاء ذلك خلال  
زيارة وفد من القوات المسلحة برئاسة الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع، للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، للتهنئة بعيد الميلاد.
 
وكشف بيان صادر عن المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن الوفد ضم كل من: الفريق محمد فريد حجازي رئيس الأركان وقادة الأفرع الرئيسية بالقوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.
 
وأعرب البابا عن ترحيبه بالزيارة وقال: "سعداء بالحقيقة باستقبالكم وروح المحبة الجميلة بين الجيش والشعب"، مضيفا: "نقدر عملكم للغاية ونفتخر بكم مع جموع الشعب المصرى. كل من ينتمى للمؤسسة العسكرية مميز. والجيش قطعة من الشعب المصرى ومكانه مكان القلب".
 
وتابع: "أهنئكم بعام ٢٠١٨ ودائما يارب أيامنا أعياد"، مضيفا: "ونصلي من أجل مصر وأن يحفظ سلامتها. ومتأكد أن الشر لن يعيش فهو النغمة النشاذ في حياتنا وليس له مستقبل وسيموت بفضل نجاحاتكم".
 
وأضاف: "التاريخ يشهد انكم فخر لكل مصري وهو يشهد كيف حافظتم على الوطن والشرف العسكرى الذى تعهدتموه، والتي هي غير أي جيش آخر"، متابعًا: "واثقين في يد الله التي تحمي مصر.وختم: أشكركم باسم الكنيسة، ربنا يحفظكم ويحميكم من الشر"، مضيفا: "مصر بسببكم عالية في السماء دائمًا".