الأقباط متحدون - اللواء مجدي عبد الغفار: نقدر بفخر جهود قواتنا المسلحة الباسلة لحفظ أمن الوطن
  • ٢٢:٠٧
  • الأحد , ٣١ ديسمبر ٢٠١٧
English version

اللواء مجدي عبد الغفار: نقدر بفخر جهود قواتنا المسلحة الباسلة لحفظ أمن الوطن

محرر الأقباط متحدون

داخلية وأمن

٠٤: ٠١ م +02:00 EET

الأحد ٣١ ديسمبر ٢٠١٧

اللواء مجدي عبد الغفار
اللواء مجدي عبد الغفار

كتب – محرر الأقباط متحدون
أرسل اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة لفريق أول/صدقى صبحى - القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى .. جاء بها:-

طيب لى وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادى الجديد أن نُعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهانى وأطيب الأمنيات .. إننا نبدأ عاماً جديداً يحمل أمالاً غالية لوطننا الغالى متطلعين خلاله إلى مزيد من الأعمال المخلصة لنفتخر بكل إعزاز وتقدير بما يقدمه رجال قواتنا المسلحة الباسلة من جهود وتضحيات كان له عظيم الأثر فى دعم مناخ الأمن والإستقرار من أجل مستقبل مشرق سائلين المولى العلى القدير أن يسدد خطاكم على طريق الحق إنه نعم المولى ونعم النصير ، حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها من القوات المسلحة ووفقكم بإخلاصكم لتحقيق المزيد من النماء والإستقرار للشعب المصرى العظيم .. وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث برقية تهنئة للفريق/محمد فريد حجازى - رئيس أركان حرب القوات المسلحة .. جاء بها :-

يطيب لى وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادى الجديد أن نعرب لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهانى وأطيب الأمنيات بدوام التوفيق والسداد .. حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها من القوات المسلحة ووفقكم بإخلاصكم لتحقيق المزيد من النماء والإستقرار للشعب المصرى العظيم .. وكل عام وسيادتكم بخير.