الأقباط متحدون - الهيئة القبطية الأمريكية تدعو للثأر لشهداء مسجد الروضة
  • ٠٦:٠٠
  • السبت , ٢٥ نوفمبر ٢٠١٧
English version

الهيئة القبطية الأمريكية تدعو للثأر لشهداء مسجد الروضة

نادر شكري

أقباط مصر

٠٠: ١٢ ص +02:00 EET

السبت ٢٥ نوفمبر ٢٠١٧

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نادر شكري
أصدرت  الهيئة القبطية الأمريكية برئاسة الأستاذ عادل عجيب بيان لإدانة مذبحة مسجد الروضة بشمال سيناء  والتي أسفرت عن استشهاد 305 شهيدا عقب صلاة الجمعة أمس .

حيث تواصل عادل عجيب مع السيد النائب الدكتور عبدالهادي القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية في مصر ورئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب المصري وإبلاغ سيادة تعزيات الهيئة القبطية لسيادتة وكل أهالي الشهداء في الحادث الارهابى معربا عن بالغ حزن كل الأقباط في أمريكا لهذا الحادث المأسوي ومنوها اننا جميعا نقف صف واحد ضد الإرهاب والإرهابيين المتربصين بمصر وشعبها متمنيا سرعة الشفاء للمصابين وتبليغ أسر الجميع ان الهيئة القبطية الأمريكية تدرك مقدار ألامهم وحزنهم جراء الحادث الاليم .

وإذ تتقدم الهيئة القبطية الامريكية رئيس ونواب رئيس وكل الأعضاء ببالغ التعازي للشعب المصري بكل طوافة مرددين على الجميع ان نتوحد من اجل القضاء على الاٍرهاب فالإرهابيون أصبحوا يستهدفوا الجميع لا يفرقوا بين مسلم ومسيحى فاليوم الجمعة تفجير فى مسجد والأحد قريب تفجير في كنيسة .
كما تتقدم الهيئة القبطية الامريكية بالنداء والرجاء لدى السيد رئيس الجمهورية بسرعة الثار لدم شهداء هذا العمل الاٍرهابى سواء من المنفذ والمخطط اوالممول وكل من يقف خلف هذه الاعمال وبصفة خاصة شيوخ الفتنة اللذين يكفروننا ويحرمون الإحتفال باعيادنا وكذا سرعة تنفيذ الأحكام النهائية الباتة الصادرة ضد روؤس الارهابين الموجودين داخل السجون المصرية .

داعين الهنا الاله السلام ان ينعم على مصر وشعبها بكل الأمن والامان وان يحميها من كل شر وأفعال الشيطان ويفسد مخططات الاشرار ويبدد فتاوى المضللين الفاسدين ويعطى الحكمة للقائمين على السلطة في بلادنا مرددين نداء ( احمى بلادنا يارب ).