الأقباط متحدون - الشوباشي: السيسي استلم مصر خربانة.. ووضعها على الخريطة المحترمة
  • ١١:٥٦
  • الأحد , ١٢ نوفمبر ٢٠١٧
English version

"الشوباشي": السيسي استلم مصر "خربانة".. ووضعها على الخريطة المحترمة

أخبار مصرية | الفجر

١٤: ٠٩ م +02:00 EET

الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠١٧

فريدة الشوباشي
فريدة الشوباشي

 أوضحت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، أنه كانت هناك مبررات للقيام بثورة 25 يناير، وكان الشعب يسير في طريق مسدود، متابعة: "مشاكلنا كثرت بعد الثورة، وفقدنا الشعور بالأمان".

 
وأضافت "الشوباشي"، خلال حوارها ببرنامج "90 دقيقة"، الذي تقدمه الإعلامية جيهان لبيب، المذاع عبر فضائية "المحور" مساء الأحد، أن أكبر ضمان لوجود إسرائيل هو تفتيت المنطقة العربية إلى دويلات، وهذا ما حدث أثناء ثورات الربيع العربي، ولكن مصر رفضت وقامت بثورة 30 يونيو، مستكملة: "الشعب والجيش يد واحدة على مدار التاريخ، وجيشنا وقف معانا في 30 يونيو ضد تقسيم الدولة المصرية".
 
وقالت إن الرئيس عبدالفتاح السيسي استلم الدولة وهي "خربانة" وتعاني من وضع متردي، لأن حكم الإخوان جعل مصر تتأخر بشكل بشع، متابعة: "وهناك حرب على هذا الرجل، لأنه وضع خريطة منذ استلامه لهذه الدولة، وهو أن تعلو كرامة الدولة المصرية، وهذا الرجل رفع كرامتنا، السيسي حطم الأغلال التي قيدتنا، وفتح النوافذ وأدخل النور إلى مصر، وأنشأ الكثير من العلاقات مع الدول، ووضع مصر على الخريطة المحترمة".
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.