الأقباط متحدون - فيفي عبده غاضبة من حسن الرداد وزوجته إيمي وترفض وساطة دلال عبد العزيز!
  • ٠٩:٥٨
  • الثلاثاء , ١٧ اكتوبر ٢٠١٧
English version

فيفي عبده غاضبة من حسن الرداد وزوجته إيمي وترفض وساطة دلال عبد العزيز!

فن | ليالينا

٥٤: ١٢ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٧ اكتوبر ٢٠١٧

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تسريبات يتم تداولها حالياً عن غضب الفنانة فيفي عبده من الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، بعد قرارهما بدخول مسلسل جديد يحمل اسم "عزمي وأشجان".

شاهدي أيضاً: فيديو حسن الرداد يكشف عن أقوى الخناقات بينه وبين زوجته ويتحدث عن حملها

وقالت التسريبات أن فيفي عبده غاضبة من حسن الرداد وإيمي سمير غانم بسبب اختيارهما تقديم مسلسل يحمل اسم "عزمي وأشجان" وهما ذات الشخصيتين في مسلسلها "طائر الحب" الذي أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل السخرية منه، حيث أدت فيفي عبده شخصية "أشجان" بينما أدى الفنان كمال أبو راية شخصية "عزمي".

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وقيل أن فيفي عبده انزعجت فور معرفتها أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم سوف سوف يؤديان الشخصيتين في مسلسل كوميدي، إلا أنها رفضت أن تتحدث مع الفنانة دلال عبد العزيز في الأمر لمعرفة تفاصيل العمل المرتقب، هل هو سخرية منها أم القصة بعيدة عن هذا النطاق، مفضلة الانتظار  ومشاهدة العمل بنفسها، بحسب موقع سيدتي.


وكان حسن الرداد كشف في لقاء عبر "ET بالعربي" عن إقدامه تصوير مسلسل "عزمي وأشجان" مع زوجته إيمي سمير غانم، وأنهما سيعودان سوياً من خلال هذا العمل، ولم يوضح الرداد إذا كان العمل للسخرية من مسلسل فيفي عبده "طائر الحب" أم لا.

ولكن حسن الرداد أكد خلال اللقاء التليفزيوني أنه بمجرد أن قرأ السيناريو وافق على العودة به إلى الشاشة، حيث كان آخر عمل له هو مسلسل "حق ميت".