الأقباط متحدون - بلاغ ضد محافظ الغربية ووكيل الصحة ومدير بسيون لرفضهم إسعاف طفلة
  • ١٠:٥٥
  • الاثنين , ١٤ اغسطس ٢٠١٧
English version

بلاغ ضد محافظ الغربية ووكيل الصحة ومدير "بسيون" لرفضهم إسعاف "طفلة"

أخبار مصرية | الوطن

٤٠: ٠٦ م +02:00 EET

الاثنين ١٤ اغسطس ٢٠١٧

محافظ الغربية في مكتبه
محافظ الغربية في مكتبه

 في إطار استمرار الإهمال في المستشفيات الحكومية، قدم طارق ناصف، أحد مواطني مركز بسيون، بمحافظة الغربية، بلاغا ضد كل من اللواء أحمد صقر محافظ الغربية، ومدير مديرية الصحة بالمحافظة، ومدير مستشفي بسيون المركزي، حمل رقم 4684، اليوم، لعدم توفر الإمكانيات الطبية اللازمة لإنقاذ ابنة أخيه التي قامت بابتلاع إحدي العملات المعدنية.

 
وقال طارق ناصف، عم الطفلة:" لن أتنازل عن حقي كمواطن له الحق في العلاج والإنقاذ حال وقوع أي حادث"، لافتا إلي أنه عند توجهه لمستشفي بسيون المركزي، لم يجد من يسعف ابنة شقيقه الطفلة، ولم يجد أي محاولة لإنقاذ الطفلة، ولا أي معاملة إنسانية، حسب وصفه.
 
واضاف ناصف، أن مدير مستشفي بسيون المركزي طلب منه حمل الطفلة، والذهاب بها إلي أي مستشفي اخري،مشيرا إلي أنه عندما استنفذ كل المحاولات للتعامل مع مستشفي بسيون، تواصل مع محافظ الغربية الذي رفض الاستجابة له، وأجابه قائلا:" أنت بتشتغل إيه"، موضحا أنه قال لـ" المحافظ": " مش مهم أنا بشتغل إيه، أنا مواطن غلبان ومعي طفلة بين الحياة والموت"، فما كان من المحافظ إلا أن قال له أعملك إيه، أغلق في وجهه الهاتف، حسب قوله.
 
وتابع:" جريت بالبنت علي إحدي المستشفيات الخاصة، بعد أن فشلت محاولاتي، وتم إنقاذها، وإخراج العملة المعدنية، من معدتها". 
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.