الأقباط متحدون - 14 رحلة لمصر للطيران تنقل الحجاج إلى الأراضى المقدسة بأول أيام الجسر الجوى
  • ٠٠:١١
  • الاربعاء , ٩ اغسطس ٢٠١٧
English version

14 رحلة لمصر للطيران تنقل الحجاج إلى الأراضى المقدسة بأول أيام الجسر الجوى

أخبار مصرية | اليوم السابع

١٧: ١٠ م +02:00 EET

الاربعاء ٩ اغسطس ٢٠١٧

مطار القاهرة
مطار القاهرة

 شهد مطارا القاهرة وبرج العرب اليوم الدوليان اليوم الأربعاء إقلاع 14 رحلة مصرية متوجهة إلى الآراضى المقدسة لنقل أكثر من 4 آلاف حاج وراكب في أول أيام تنفيذ الجسر الجوى لنقل الحجاج المصريين. 

 
وشهد مطار القاهرة الدولي إقلاع 5 رحلات متوجهة إلى مدينة جدة، بينما أقلعت رحلة واحدة من مطار برج العرب الدولي، لنقل أكثر من 1900 حاج وراكب، كما شهد مطار القاهرة الدولى ايضا اقلاع 8 رحلات إلى مطار المدينة المنورة لنقل أكثر من ألفي حاج. 
 
وقد شهد اليوم الأربعاء انطلاق أول رحلة لمصر للطيران بخضور شريف فتحى وزير الطيران المدنى والدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان، والمهندس محمد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات، وصفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران. 
 
جدير بالذكر أنه من المخطط أن تنقل مصر للطيران 63 ألف حاج على متن 271 رحلة جوية بخلاف الرحلات الخاصة، وتبدأ هذه الرحلات اعتبارا من اليوم لتنتهى مرحلة الذهاب في 26 أغسطس، على أن تبدأ مرحلة العودة يوم 6 سبتمبروتنتهى بوصول آخر رحلة في 25 سبتمبر القادم.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.