الأقباط متحدون - نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 بالاسم ورقم الجلوس
  • ١٨:٣٨
  • الاثنين , ٣١ يوليو ٢٠١٧
English version

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 بالاسم ورقم الجلوس

أخبار مصرية | اليوم السابع

٢٧: ٠١ م +02:00 EET

الاثنين ٣١ يوليو ٢٠١٧

الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى
الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى

 ينشر "اليوم السابع" نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017، للكليات والمعاهد التابعة لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، بعد إعلانها رسمياً من قبل الوزارة صباح اليوم الإثنين، خلال مؤتمر صحفى.

 
 
ويستطيع طلاب المرحلة الثانية من التنسيق معرفة نتيجة ترشيحهم للكليات والمعاهد المختلفة التابعة لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، من خلال الاسم ورقم الجلوس.
 
وقد أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017، مؤكدا أن الحد الأدنى لكليات الطب البيطرى 94.8%، مشيرا إلى أنها انخفضت بمعدل 6 درجات ونصف عن العام الماضى.
 
 
وأضاف وزير التعليم العالى أنه فى القطاع الهندسى انخفض الحد الأدنى إلى 90.4% بمعدل انخفاض 10 درجات عن العام الماضى، وفنون جميلة عمارة 89.1 % بمعدل 11 درجة عن العام الماضى، والحاسبات والمعلومات انخفض الحد الأدنى 87.4 % بمعدل درجات 11 درجة ونصف، والفنون التطبيقية توقف الحد الأدنى عند 90 % بمعدل انخفاض 7 درجات ونصف.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.