الأقباط متحدون - جامعة بني سويف : ضرورة الضرب بقوة على أوكار التشدد والتكفير
  • ١٤:٢٦
  • السبت , ١٥ يوليو ٢٠١٧
English version

جامعة بني سويف : ضرورة الضرب بقوة على أوكار التشدد والتكفير

جرجس وهيب

محافظات

٤٣: ٠١ م +02:00 EET

السبت ١٥ يوليو ٢٠١٧

جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

 كتب : جرجس وهيب
أدان  الأستاذ الدكتور أمين لطفي  رئيس جامعة بني سويف الهجوم الإرهابي الذي  وقع  على احد الأكمنة الشرطية بمدينه البدرشين جنوب محافظه الجيزة مما أسفر عن استشهاد  فردي أمن وثلاثة مجندين .

أعرب لطفي عن خالص العزاء لأسر  الشهداء، مشددًا على ضرورة الضرب بمزيد من القوة على كافة أوكار التشدد والتكفير في المنطقة وتجفيف منابع دعمه وتمويله  مطالبا كافة جموع المصريين بالاتحاد صفا واحدا  في مواجهه هذا الإرهاب الغاشم .

وأشار رئيس الجامعة إلى أن مثل هذه العمليات الإرهابية بما تحمله من غدر وخسة تهدف إلى عرقلة مسيرة الوطن نحو للتنمية وزعزعة واستقرار أمن وسلامة البلاد ولكنها  لم ولن تثني شعب مصر العظيم ، من مواصلة مسيرته نحو المستقبل الأفضل.

وأكد رئيس الجامعة على دعمه الكامل لقواتنا المسلحة والشرطة المصرية  ومساندتهما في حربهم ضد الإرهابيين  مشيدا بالدور الهام الذي تقوم به الدولة  المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسى في مواجهه من هم وراء الإرهاب من دول سواء كانت تمده بالتمويل أو التدريب أو الدعم بكافه أنواعه مثمنا الدور الذي قام به الرئيس السيسى في الحفاظ على وحده واستقرار البلاد على مدار السنوات الماضية.

وجدد رئيس الجامعة مطالبته  بضرورة تبنى المبادرة التي دعا إليها السيد" الرئيس عبد الفتاح السيسي " رئيس الجمهورية، لتشكيل اتحاد عالمي لمكافحة الجماعات، والتنظيمات  الإرهابية وتقديم الدعم للدول التي تخوض حروبًا ضد التنظيمات والجماعات الإرهابية مهما كانت مسمياتها.