الأقباط متحدون - مستقبل وطن: إقرار البرلمان لقانون الاستثمار يخلق طفرة تنموية حقيقية
  • ٠٧:٠١
  • الاثنين , ٨ مايو ٢٠١٧
English version

"مستقبل وطن": إقرار البرلمان لقانون الاستثمار يخلق طفرة تنموية حقيقية

أخبار مصرية | الوطن

٢٧: ١٠ م +02:00 EET

الاثنين ٨ مايو ٢٠١٧

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 قال الدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، وعضو اتحاد الغرف التجارية، إن إقرار البرلمان بالأمس الأحد، لقانون الاستثمار بشكل نهائي خطوة طال انتظارها وتتويج لمجهودات الحكومة والبرلمان لشهور كثيرة من العمل الدؤوب لإخراج القانون بصورة متميزة تكون قادرة على تعزيز استقرار الأوضاع الاقتصادية.

 
وأكد أبو حتة، في بيان لـ"مستقبل وطن"، اليوم الإثنين، أن القانون يعد بادرة أمل حقيقية، للمساهمة في خلق طفرة تنموية حقيقية في كافة قطاعات الدولة وسيجذب الكثير من الاستثمارات ورؤس الأموال الخارجية، لتوظيفها في إنشاء المشروعات العملاقة التي تتيح بدورها الكثير من فرص العمل أمام الشباب.
 
وشدد عضو الهيئة العليا، على ضرورة إنشاء هيئة لإدارة الأزمات الاستثمارية تكمن مهمتها الأساسية في وضع تصورات للمشكلات، التي قد تحدث مستقبلا ووضع حلول واقعية لها لسرعة التدخل والقضاء علىها حين حدوثها، قائلا: "القانون خلق بدوره مناخا رحبا للاستثمار ولكن يستلزم في الوقت نفسه النظر للأمام والقضاء علي البيروقراطية التي تقوم انتظار حدوث الأزمة للتفكير في كيفية التصرف فيها".
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.