الأقباط متحدون - وزير النقل يتابع أعمال صيانة ونظافة وإنارة الطريق الدائري
  • ٠١:٢٥
  • الخميس , ٢٠ ابريل ٢٠١٧
English version

وزير النقل يتابع أعمال صيانة ونظافة وإنارة الطريق الدائري

محرر الأقباط متحدون

مجلس الوزراء

٤٩: ٠٢ م +02:00 EET

الخميس ٢٠ ابريل ٢٠١٧

وزير النقل و  قيادات الهيئة العامة للطرق والكباريو
وزير النقل و قيادات الهيئة العامة للطرق والكباريو

 كتب – محرر الأقباط متحدون

التقى الدكتور هشام عرفات وزير النقل قيادات الهيئة العامة للطرق والكباري والشركات المنفذة لأعمال تطوير ونظافة الطريق الدائري، وذلك لمتابعة التقدم في تنفيذ هذه الأعمال في هذا الشريان الحيوي الهام، والذي يعد أحد أهم المحاور المرورية بالقاهرة الكبرى. 
 
استعرض الوزير تقدم أعمال الصيانة بالطريق بعد تقسيمه إلى أربعة قطاعات( كل قطاع مسند إلى شركة تقوم بأعمال الصيانة ) لسرعة الإنجاز، حيث وجه الوزير بضرورة الإصلاح الفوري للفواصل، والانتهاء من أعمال التخطيط السطحي، وترميم واستكمال الحواجز الخرسانية، وتدعيم الطريق باللوحات الإرشادية، وحل كافة المشاكل الفنية المتعلقة بأماكن التقاطعات الرئيسية للطريق الدائري، والتي تتسبب في ازدحام مروري. 
 
كما استعرض وزير النقل خطة العمل الخاصة بإنارة الطريق الدائري بكافة قطاعاته، وبما يتضمنه من أنفاق حيث تم تركيب 7 آلاف لمبة ليد حتى الآن، ووجه الوزير بضرورة الإسراع في تركيب عدد 2000 لمبة ليد أخرى بالطريق، وبموافاته بجدول زمني للانتهاء من كافة أعمال الصيانة في كافة قطاعات الطريق.
 
وبحث الوزير تقدم أعمال نظافة الطريق الدائري حيث شدد على ضرورة دفع مزيد من الشركات والمعدات ومجموعات العمل الخاصة بالنظافة وان تكون هذه الأعمال في كل القطاعات وفي المداخل والمخارج مع استمرار الحملات الخاصة بإزالة التعديات على الطريق.