الأقباط متحدون - القبض على 7 أشخاص مشتبه بهم في تنفيذ عمليات إرهابية بوسط سيناء
  • ١٨:٢١
  • الثلاثاء , ٢١ مارس ٢٠١٧
English version

القبض على 7 أشخاص مشتبه بهم في تنفيذ عمليات إرهابية بوسط سيناء

أخبار مصرية | الوطن

٠٨: ٠٦ م +02:00 EET

الثلاثاء ٢١ مارس ٢٠١٧

صورة أرشفية
صورة أرشفية

 واصلت قوات إنفاذ القانون، بالجيش الثالث الميداني، ملاحقة العناصر التكفيرية والإجرامية بوسط سيناء.

 
واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني، توجيه ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية، وملاحقة العناصر التكفيرية والإجرامية بوسط سيناء.
 
وأسفرت أعمال المداهمات، عن القبض على 7 أشخاص، مشتبه بهم، في تنفيذ عمليات إرهابية، وتدمير 10 عشش تستخدم لإيواء العناصر التكفيرية، فضلاً عن ضبط 3 عربات، وتدمير 3 دراجات نارية خاصة بالعناصر التكفيرية.
 
يأتي هذا في الوقت الذي دمرت فيه القوات، مخزنًا، عُثر بداخله على كمية كبيرة من نبات "البانجو" المخدر. وتمكنت عناصر التأمين بنفق الشهيد "أحمد حمدي"، من إحباط تهريب كمية كبيرة من قطع غيار الدراجات النارية، قبل وصولها للعناصر التكفيرية في سيناء.
 
وتواصل قوات إنفاذ القانون، بالجيش الثالث الميداني، ملاحقة العناصر التكفيرية والإجرامية، وتنفيذ العمليات النوعية، للقضاء عليها، واقتلاع جذور الإرهاب بسيناء.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.