الأقباط متحدون - نائب برلماني : الحكومة لا تحترم قراراتها وتحارب المستثمرين الجادين
  • ١١:٤٣
  • الثلاثاء , ٢١ فبراير ٢٠١٧
English version

نائب برلماني : الحكومة لا تحترم قراراتها وتحارب المستثمرين الجادين

محرر الأقباط متحدون

سياسة

٣٥: ٠٦ م +02:00 EET

الثلاثاء ٢١ فبراير ٢٠١٧

النائب اشرف رحيم عضو مجلس النواب
النائب اشرف رحيم عضو مجلس النواب

محرر الاقباط متحدون
تقدم النائب اشرف رحيم عضو مجلس النواب بطلب إحاطة عاجل للحكومة ممثلة في وزيرى ( الاستثمار والتنمية المحلية ) بشأن عدم احترام الحكومة لقراراتها التي تتخذها ولا تضرب بها وبالقانون عرض الحائط مشددا علي ان بعض المسئولين لا ينفذون القرارات الوزارية ويتفنون في وضع العراقيل والمعوقات امام المستثمرين الجادين والشرفاء .

واضاف اشرف رحيم في طلب احاطة تقدم به الي الدكتور علي عبد الال رئيس مجلس النواب موجه الي وزيري الاستثمار والتنمية المحلية ان واقة اكاديمية الدلتا اكبر دليل علي ذلك اذ تعاقب 4 محافظين علي محافظة الدقهلية ورغم صدور قرارات وزارية للأكاديمية بتملك ارض المشروع التي كانت مدفن للقمامة واصبحت صرحا تعليميا وثقافيا وحضاريا الا ان لا احد يحترم قرارات اللجنة الوزارية التي اصدرت القرارات .

واكد رحيم علي ان رأس الدولة وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي يبذل كل جهد من اجل تشجيع المستثمرين ودعم مناخ الاستثمار في حين ان بعض المسئولين يحاربون المستثمرين الجادين لاسباب غير معروفة .

واضاف رحيم انه علي الحكومة ان تضرب بيد من حديد علي كل من يحاول جاهدا ان يعرقل جهود التنمية والاستثمار الجاد الذي تد مصر في امس الحاجة اليه .

الكلمات المتعلقة