الأقباط متحدون - استقالة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم
  • ١٨:٤٢
  • السبت , ١٨ فبراير ٢٠١٧
English version

استقالة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم

أخبار مصرية | الوطن

٠١: ٠٧ م +02:00 EET

السبت ١٨ فبراير ٢٠١٧

بشير حسن
بشير حسن

 تقدم بشير حسن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، باستقالته اليوم السبت، إلى الدكتور طارق'>الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الجديد، بعد أيام قليلة من توليه مهام منصبه كوزير للتعليم.

 
وقال بشير حسن، إن الدكتور طارق'>الدكتور طارق شوقي، لديه أفكار جادة لتطوير التعليم والنهوض بالعملية التعليمية بجميع أطرافها، مشيرًا إلى أن هذه الأفكار تحتاج إلى الاستعانة بخبراء من خارج الوزارة تكون قادرة على تطبيقها والعمل على إنجازها بعيدًا عن الشللية والبيروقراطية التي تسيطر على ديوان الوزارة.
 
وطالب حسن الوزير الجديد بإعادة النظر في جميع قيادات وزارة التربية والتعليم والاستعانة بقيادات تفكر خارج الصندوق بما يتماشى مع الأفكار القادم بها الوزير الجديد، متمنيًا له التوفيق في هذه المهمة الثقيلة، مطالبا باستكمال ما بدأه الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم السابق، والذي خاض العديد من المعارك داخل الوزارة، أهمها ملف الفساد بإحالته أكثر من ألف قضية للنيابة، وتفتيت الشللية، واتخاذ قرارات جريئة أغضبت الكثيرين داخل الوزارة وخارجها، كانت جميعها تصب في مصلحة المنظومة التعليمية.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.