الأقباط متحدون - ميركل: الإسلام ليس مصدرا للإرهاب
  • ١٥:٢٤
  • السبت , ١٨ فبراير ٢٠١٧
English version

ميركل: الإسلام ليس مصدرا للإرهاب

أخبار عالمية | مصراوى

٤٨: ٠٤ م +02:00 EET

السبت ١٨ فبراير ٢٠١٧

المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل

 انتقدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر سفر مواطني سبع دول ذات أغلبية مسلمة إلى الولايات المتحدة، وشددت أن الإسلام نفسه ليس مصدرا للإرهاب، بحسب ما جاء في شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية الأمريكية.

وقال ميركل في مؤتمر ميونخ للأمن، بحضور مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي، إن من المهم جدا إشراك الدول الإسلامية في الحرب ضد المتشددين.

وشددت ميركل أن حكومتها ستفعل كل شيء ممكن للوفاء بهدف لحلف شمال الأطلسي "الناتو"، يقضي بإنفاق 2 في المئة من الناتج الاقتصادي على الدفاع بحلول عام 2024.
 
وتابعت "هذا يعني مواصلة الاهتمام بحلف شمال الأطلسي وروسيا وألا نشعر باليأس حين نواجه أوقاتا صعبة. وأنا أشكر الأمين العام لحلف شمال الأطلسي لمواصلته الاجتماعات مع روسيا والبحث عن أرضية مشتركة للحرب ضد الإرهاب. أعتقد أن مصالحنا واحدة ويمكن أن نعمل سويا".
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.