الأقباط متحدون - حماة وطن: بقاء وزير الصحة فى منصبه عليه علامات استفهام كثيرة
  • ١٨:٢٣
  • الاربعاء , ١٥ فبراير ٢٠١٧
English version

حماة وطن: بقاء وزير الصحة فى منصبه عليه علامات استفهام كثيرة

أخبار مصرية | اليوم السابع

٢٠: ٠٨ م +02:00 EET

الاربعاء ١٥ فبراير ٢٠١٧

اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة وطن
اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة وطن

قال اللواء محمد الغباشى، مساعد رئيس حزب حماة وطن، إن بقاء الدكتور أحمد عماد وزير الصحة فى منصبه بعد إعلان التعديل الوزارى لحكومة المهندس شريف إسماعيل عليه الكثير من علامات الاستفهام: مضيفًا: "أخطاؤه الكثيرة وتصريحاته غير المدروسة تسببت فى أزمات عديدة خاصة أن وزارة الصحة ليس مطلوبًا أن من يتولى حقيبتها يكون طبيبًا بل شخصية عامة ذات حس سياسى ولديه رؤية وخبرة فى الادارة".

وأضاف "الغباشى" فى تصريحات خاصة تعقيبًا على التعديل الوزارى الأخير: "على المصيلحى شخص جيد لكنه أحد رموز نظام سابق وإذا كان قبوله نتيجة خبرته وكفاءته لكنى أخشى جدًا أن يكون بداية لتسلل وزراء حكومة أحمد نظيف مرة أخرى للحقائب الوزارية خاصة يوسف بطرس غالى".

كان التعديل الوزارى الجديد الذى وافق عليه مجلس النواب أمس، الثلاثاء، شهد تولى الدكتور على المصيلحى منصب وزير التموين والتجارة الداخلية.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.