الأقباط متحدون - ننشر نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية
  • ١٨:٢٩
  • الثلاثاء , ٣١ يناير ٢٠١٧
English version

ننشر نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية

أخبار مصرية | اليوم السابع

٠٠: ١٢ ص +02:00 EET

الثلاثاء ٣١ يناير ٢٠١٧

حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
حسام الدين إمام محافظ الدقهلية

 ينشر اليوم السابع نتيجة المرحلة الابتدائية للعام الدراسى ٢٠١٧/٢٠١٦ بعد اعتمادها من  حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بنسبة نجاح بلغت ٩٤،٩٪ ، وبلغ عدد الناجحين ٩٩٠٦٦ طالبا، من إجمالى عدد الذين حضروا الامتحانات، وعددهم ١٠٤٣٢٥ طالبا، كما بلغ عدد المتقدمين للامتحانات ١٠٧٣٢٦ طالبا.

 
وأشار على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، على تقدير العاملين بالقطاع التعليمى للجهود المبذولة من جانب المحافظ ورعايته الدائمة للعملية التعليمية وأنه وفر كل الدعم المطلوب في كل الأوقات، وأن العديد من مدارس المحافظة قد تم تطويرها ورفع كفائتها والصيانة المستمرة، مضيفا أننا نبذل كل الجهد لتوفير مستوى تعليم جيد يضمن تخريج طالب متميز يقدم للوطن الكثير .
 
وأشاد محافظ الدقهلية بالجهود التى تبذلها مديرية التربية والتعليم، مشددا على ضرورة بذل المزيد للارتقاء بمستوى العملية التعليمية بكافة مراحلها مؤكدا أهمية دور أولياء الأمور فى المتابعة والرعاية جنبا إلى جنب المؤسسات الحكومية.
 
للاطلاع على النتيجة اضغط هنا
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.