الأقباط متحدون - مشادة كلامية بين بكري والحريري بسبب سمعة مصر
  • ٠٩:١١
  • الثلاثاء , ١٥ نوفمبر ٢٠١٦
English version

مشادة كلامية بين "بكري" و"الحريري" بسبب "سمعة مصر"

أخبار مصرية | الوطن

٣٩: ٠٩ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٥ نوفمبر ٢٠١٦

أرشيفية
أرشيفية

 نشبت مشادة كلامية، بين النائبين مصطفى بكرى، وهيثم الحريري، خلال مناقشة مشروع قانون الجمعيات الأهلية المقدم من 230 نائبا.

 
وفي الوقت الذي وصف فيه النائب هيثم الحريري، القانون المقدم من النواب بأنه يسيء لسمعة مصر..انفعل "بكري"، غاضباً بقوله: "هذا القانون لا يسيء لسمعة مصر، من يسيء لسمعتها المعهد الديمقراطي والجمهوري، هل عندما نضع ضوابط للتمويل الأجنبي الذي يتسرب للبيوت والحسابات الخاصة، هل يسيء ذلك لسمعة الوطن، نعرف الجيل الرابع والخامس من الحروب تأتي من المجتمع المدني وتمويله لتفكيك المجتمعات".
 
وصرخ "الحريري"، قائلاً: "كلامك كذب وعارٍ من الصحة، أن لا أرفض أي مشروع قانون يخدم هذه البلد، ولكن أرى أن قانون الحكومة أفضل بكثير من المقدم من النواب، وهذه هي الحكومة التي منحناها الثقة، ولا دلوقتي بنتهمها بالخيانة العظمى".
 
وتدخل الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، لاحتواء الأزمة، مؤكداً أن "بكري" لا يقصد الإساءة لـ"الحريري".
 
وتابع: "عايزين نفصح صدورنا، وما ذكره النائب مصطفى بكري لا يمس النائب هيثم الحريري من قريب أو بعيد، أنت راجل وطني، ولا أحد يمس وطنيتك يا هيثم".
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.