الأقباط متحدون - الخارجية: بيان اعتذار زياد مدني ليس كافيًا
أخر تحديث ٠٤:٣٦ | السبت ٢٩ اكتوبر ٢٠١٦ | بابة ١٧٣٣ش ١٩ | العدد ٤٠٩٧ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

الخارجية: بيان اعتذار زياد مدني ليس كافيًا

أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية
أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية

 قال أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن اعتذار زياد مدني أمين عام منظمة التعاون الإسلامى ليس كافيًا، ولا يتماشى مع جسامة الخطر الذي ارتكبه في حق الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 
وأضاف «أبو زيد»، في هاتفية لبرنامج «مساء القاهرة» تقديم الإعلامية إنجى أنور المذاع على فضائية «ten»: «أن تصريحات «مدني» تتناقض مع المسئولية التي يتحملها أمين منظمة التعاون الإسلامي».
 
وأكد أن مصر ستراجع موقفها من التعاون مع سكرتارية منظمة التعاون الإسلامى، مشيراً إلى أن تصريحات وزير الخارجية اليوم كانت واضحة تماما تجاه أمين عام منظمة التعاون الإسلامى.
 
وكان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني، أخطأ في اسم الرئيس التونسي في مستهل كلمته بمؤتمر وزراء التعليم في الدول الإسلامية بتونس، وقال سيادة الرئيس الباجي قائد السيسي وعندما تدارك الأمر قال: «السبسي.. آسف.. أنه خطأ فاحش، وأنا واثق أن ثلاجتكم بها أكثر من الماء فخامة الرئيس»، وقدم مدني اعتذارًا لمصر، مؤكدًا أنه مزاح ودعابة، ولم يقصد من خلاله توجيه أي شكل من أشكال الإساءة للقيادة المصرية.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.