الأقباط متحدون - محافظ قنا يقدم واجب العزاء لأسرة الضحية القبطي بحادث السيول
أخر تحديث ١٥:٤٦ | السبت ٢٩ اكتوبر ٢٠١٦ | بابة ١٧٣٣ش ١٩ | العدد ٤٠٩٧ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

محافظ قنا يقدم واجب العزاء لأسرة الضحية القبطي بحادث السيول

محافظ قنا يقدم واجب العزاء لأسرة الضحية القبطي بحادث السيول
محافظ قنا يقدم واجب العزاء لأسرة الضحية القبطي بحادث السيول
قنا – كرستين انطون 
توجه محافظ قنا إلي مستشفي قنا العام، حيث أكد على إنهاء إجراءات الدفن وخروج  كلا من احمد مبارك من منطقة المعنا – مصطفي عبد الحي أحمد من قرية الجبلاو، وجاري إنهاء تصريح الدفن الخاص بالمتوفى مينا أسعد من مركز نقادة حيث تقدم محافظ قنا بخالص العزاء لأسرته داعيا الله أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان. 
 
وتفقد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، امتداد مخر سيل المعنا لمتابعة مجري مياه السيول القادمة من جبال البحر الأحمر والاطمئنان أن المياه تجري بمخر السيل بطريقة سليمة وأمنه باتجاه ترعة الكلابية طبقا للمخطط السابق التجهيز له من قبل المحافظة ضمن استعداداتها لمثل هذه الأحداث كالسيول والأمطار الغزيرة.
 
وتوجه المحافظ إلي كيلو 7 بطريق قنا – سوهاج الصحراوي الشرقي، لمتابعة تجمعات المياه معطيا تعليماته بالبدء فورا في أعمال إصلاح التلفيات بالطريق فور انحسار المياه.
 
هذا، وقد انتقل "الهجان" إلي الكيلو 110 لمتابعة أعمال البحث عن المفقودين التي تقوم بها فرق الإنقاذ النهري وجمعيه الهلال الأحمر، حيث نجحت جهود الإنقاذ في انتشال 7 ضحايا، تم نقل أربعه منهم إلي مستشفي سوهاج بينما تم نقل ثلاث متوفين إلي مستشفي قنا العام مؤكدا علي تكاتف جهود الجهات المعنية (القوات المسلحة – محافظة قنا – الإسعاف - الهلال الأحمر – مديرية الري – هيئة الطرق والكباري – مديرية التضامن الاجتماعي) للتعامل مع هذه الأحداث الطارئة.
 
وتوجه المحافظ إلي مستشفي قنا العام حيث أشار إلي إنهاء إجراءات الدفن وخروج  كلا من (احمد مبارك من منطقة المعنا – مصطفي عبد الحي احمد من قرية الجبلاو) وجاري إنهاء تصريح الدفن الخاص بالمتوفى مينا أسعد من مركز نقادة حيث تقدم محافظ قنا بخالص العزاء لأسرته داعيا الله أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.
 
يُذكر أن مخر سيل المعنا يستوعب مياه السيول بشكل كامل وبطريقة أمنه.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter