الأقباط متحدون - بالصور .. تعرف علي أقوي وأخلص رجال السيسي بعد كشف مخطط إغتيال السيسي الأخير من مجموعة من الجماعات الإرهابية
أخر تحديث ٠٣:٣٣ | الخميس ٢٠ اكتوبر ٢٠١٦ | بابة ١٧٣٣ش ١٠ | العدد ٤٠٨٨ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

بالصور .. تعرف علي أقوي وأخلص رجال السيسي بعد كشف مخطط إغتيال السيسي الأخير من مجموعة من الجماعات الإرهابية

أقوي وأخلص رجال السيسي
أقوي وأخلص رجال السيسي

زاد الحديث في الآونة الأخيرة عن طرق تأمين الرئيس السيسي وخاصة حارسه الشخصي وذلك بعد كشف مخطط إغتيال السيسي الأخير من مجموعة من الجماعات الإرهابية وتكليف المستشار نبيل أحمد صادق -النائب العام- نيابة أمن الدولة بالتحقيق مع تلك الجماعات , وإليكم السيرة الذاتية لحارس السيسي الخاص الذي يتمتع  بمجموعة من المواصفات التي جعلته يأخذ لقب ” أقوي وأخلص وأوفي رجال مصر العظماء ” .

العقيد ” محمد شعرواي ” المسؤل رقم واحد عن سلامة السيسي والذي يرافقه منذ أن كان وزيرا للدفاع , شعراوي من الفرقة 777 الخاصة بالقوات المسلحة , يتمتع بلياقة بدنية فائقة جعلته رقم واحد في الفرقة 777 , كما أنه يمتلك دقة تصويب تصل إلي 100 % , دائما ما يحافظ شعراوي علي توفقه بمواظبته علي التدريبات في حالة خلو برنامج الرئيس السيسي .

يتمتع شعراوي بالنظرة الحادة وحسن المظهر بالإضافة إلي قوة العضلات , يرافق السيسي في جميع المناسبات الداخلية أو الخارجية , كما أنه كان المسؤل عن قيادة السيارة التي أقلت الرئيس الفرنسي ” فرانسوا هولاند ” من المطار إلي قصر القبة , ويتم ذلك فقط عن استقبال الشخصيات الهامة التي تحتاج تأمينات مشددة .


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter