الأقباط متحدون - غدًا.. مصر للطيران تنقل 6 آلاف حاج على متن 24 رحلة
أخر تحديث ١٤:٥٠ | الأحد ١٨ سبتمبر ٢٠١٦ | توت ١٧٣٣ش ٨ | العدد ٤٠٥٥ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

غدًا.. مصر للطيران تنقل 6 آلاف حاج على متن 24 رحلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 صرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بأنه فى إطار الجسر الجوي الذي تسيره الشركة لنقل السادة حجاج بيت الله الحرام من جدة والمدينة المنورة،  تسير مصر للطيران، غدًا الإثنين، ٢٤ رحلة جوية لنقل ٦٠٧٨ حاجًا إلى مطار القاهرة الدولي، بواقع ١٥ رحلة جوية من جدة على متنها ٣٨٤٨ حاجًا من حجاج دولة مالي، وحجاج تضامن محافظات السويس والغربية والجيزة وقرعة المنوفية وبني سويف، وبعثات الأمن الوطني ووزارتي المالية والصحة والتنمية المحلية وحجاج شركات  السياحة، بالإضافة إلى حجاج ترانزيت بروكسل وأمستردام وأبوچا وبانكوك والجزائر وميلانو ولوس أنجلوس وروما.

بالإضافة إلى ٩ رحلات قادمة من المدينة المنورة لنقل ٢٢٣٠ حاجًا من حجاج شركة مصر للطيران للسياحة(الكرنك) والأسواق الحرة وتضامن المؤسسة وبعثات الشئون المعنوية وهيئة قضايا الدولة، وحجاج السياحة وترانزيت نيويورك ولندن وفرانكفورت وميونخ وباريس وتورنتو و كازبلانكا.
 
وقام أحمد شاهين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بجولة تفقدية فى مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي للتأكد من سير الإجراءات والاطمئنان على كفاءة تشغيل المعدات الخاصة بالتحميل ونقل الحقائب، لتسيير إنهاء إجراءات السادة حجاج بيت الله الحرام وتفادي أي مشكلات في هذا الشأن.
 
جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير اليوم ٢٤ رحلة من كل من جدة والمدينة المنورة لنقل ٥٠٠٠ حاج من حجاج تضامن الدقهلية وكفر الشيخ والشرقية والجيزة ودمياط والمنوفية والإسماعيلية والمؤسسة، وبعثات هيئة قضايا الدولة ووزارات الخارجية والكهرباء والداخلية، بالإضافة إلى حجاج ترانزيت چوهانسبرج والبحرين وأبوچا وأكرا ولندن وميلانو وميونخ وڤيينا وكانو وروما ونيويورك وأمستردام وكازابلانكا ونيروبي وعنتيبي والجزائر وتونس وأبيدچان.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.