الأقباط متحدون - ستانفورد تختار NGO Jobs المصري شريكًا لها لنشر المنح الدراسية
أخر تحديث ٠٠:٥٩ | الأحد ١٨ سبتمبر ٢٠١٦ | توت ١٧٣٣ش ٨ | العدد ٤٠٥٥ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

"ستانفورد" تختار "NGO Jobs" المصري شريكًا لها لنشر المنح الدراسية

كمال سدره، صاحب مبادرة NGO Jobs
كمال سدره، صاحب مبادرة NGO Jobs

 كتب: محرر الأقباط متحدون

 جامعة ستانفورد الأمريكية موقع فرص وظائف المنظمات غير الحكومية "NGO Jobs" المصري، ليكون شريك لها في أحد مشروعاتها الخدمية لطالبي العلم حول العالم.
 
وأرسلت  إدارة مشروع We Make Scholers ، التابع لجامعة ستانفورد الأمريكية أحد أكبر الجامعات، والتي تتقدم دائمًا على جامعات العالم في معظم التصنيفات، رغبتها للتعاون مع الموقع المصري والذي يقدم خدماته التطوعية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باللغتين العربية والإنجليزية من عام 2008، حسبما ذكرت البداية.
 
وقال كمال سدره، صاحب مبادرة NGO Jobs إن السبب وراء طلب جامعة ستانفورد العريقة للتعاون مع موقعنا هو رغبتها في الوصول لأكبر عدد من الشباب وراغبي العلم حيث أن مبادرتهم We Make Scholers  تقوم بنشر آلاف المنح الدراسية حول العالم وموقع NGO Jobs أحد أهم المواقع التي تنشر مثل هذه الفرص وله الكثير من المتابعين حول العالم وساهم منذ إنشاءه بدعم وتوفير الفرص بشكل مجاني للشباب لتمكينهم من الوصول لمثل هذه الفرص بطريقة سهلة.
 
وأضاف "سدره" أن اتفاق التعاون هذا والذي تم توقيعه أمس في الولايات المتحدة سوف يأتي بالفائدة على الكثير من الشباب وبالأخص في مصر ليساهم بشكل مباشر في توفير فرص دراسية مجانية لهم في جامعات العالم مما يآتي بالنفع علي بلدنا المحبوبة مصر.
 
وأكد أن هذه الفرص ستكون متاحة قريبًا جدًا حيث يعمل حاليًا فريق الموقع مع الجامعة لدمج قاعدتي البيانات الخاصة بالمنح الدراسية.
 
يذكر أن موقع NGO Jobs بدأ بواسطة مجموعة من المتطوعين عام 2008 كمبادرة مجانية على  الفيسبوك وتصل أعداد المشتركين فيها الآن إلى ما يقرب من  350 ألف مشترك، تنشر فرص للوظائف والمنح الدراسية وفرص التدريب والسفر، التي تخدم أهداف التنمية وقطاع المنظمات غير الربحية.

 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter