الأقباط متحدون - بالصور.. حرس الحدود تضبط مخازن أسلحة ومخدرات وتحبط محاولة هجرة غير شرعية
أخر تحديث ٠٤:٣٧ | الأحد ٢٨ اغسطس ٢٠١٦ | مسري ١٧٣٢ش ٢٢ | العدد ٤٠٣٤ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

بالصور.. حرس الحدود تضبط مخازن أسلحة ومخدرات وتحبط محاولة هجرة غير شرعية

حرس الحدود تضبط مخازن أسلحة ومخدرات وتحبط محاولة هجرة غير شرعية
حرس الحدود تضبط مخازن أسلحة ومخدرات وتحبط محاولة هجرة غير شرعية
كتبت – أماني موسى
أعلن المتحدث العسكري عن تتمكن قوات حرس الحدود من إحباط عدة محاولات للهجرة غير الشرعية وتوجيه ضربات أمنية للمهربين والعناصر الإجرامية عبر الحدود.
حيث تمكنت قوات حرس الحدود فى نطاق الجيش الثالث الميداني من ضبط مخزنين بمنطقة الطور، بداخلهما (17) جوال لنبات البانجو المخدر بإجمالي وزن (170) كجم، و (3) جوالات بها بذور أفيون بإجمالى وزن (130) كجم، و (320) طلقة رشاش متعدد ونظارة ميدان ، وبمنطقة أبو رديس تم ضبط زوديك بحرى محمل بـ (33) جوال لنبات البانجو المخدر بإجمالى وزن (1650) كجم .
وبمنطقة شرق نفق الشهيد أحمد حمدي، تم ضبط عربة نقل بها (28) لفافة لجوهر الأفيون المخدر بإجمالى وزن (28) كجم.
 
كما تمكنت عناصر حرس الحدود بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية من ضبط (268) فرد من جنسيات مختلفة أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية بمناطق رشيد والبرلس وأبو قير ، كما تم التحفظ على (372) طربة لجوهر الحشيش المخدر تزن (80) كجم و(44) ألف قرص لعقار الكبتاجون المخدر قبل تهريبه عبر سواحل العلمين.
 
كما تمكنت العناصر بنطاق المنطقة الغربية العسكرية ، من إحباط محاولة هجرة غير الشرعية لعدد (91) فرد من جنسيات مختلفة عبر منفذ السلوم ، كما تم التحفظ على (17) ألف قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية.
 
وفى ضربة إستباقية فى مجال مكافحة المواد المخدرة ، تمكنت عناصر حرس الحدود بنطاق المنطقة الجنوبية العسكرية من ضبط كميات كبيرة لنبات البانجو المخدر تزن (2) طن بمنطقة أبو سومة ، كما تمكنت من إحباط محاولة (7) أفراد أثناء القيام بهجرة غير شرعية بمنطقة أبو رماد. 
وعلى نحو آخر تم عبور (5739) عربة مختلفة الأنواع محملة بالبضائع من منفذ كرم أبو سالم إلى قطاع غزة.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter