الأقباط متحدون - بالفيديو.. أبرز سقطات إلهامي عجينة.. طالب بمنع البوس.. وشكك في قدرة المصريين الجنسية
أخر تحديث ٠٨:٠٧ | الخميس ١ سبتمبر ٢٠١٦ | مسري ١٧٣٢ش ٢٦ | العدد ٤٠٣٨ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

بالفيديو.. أبرز سقطات إلهامي عجينة.. طالب بمنع البوس.. وشكك في قدرة المصريين الجنسية

إلهامي عجينة
إلهامي عجينة

اعترض "عجينة" على ملابس زميلاته في البرلمان.. ووصف المجلس بـ"المنبطح".. وطالب بمحاربة العلمانيين

كتب - نعيم يوسف
تصريح واتهام أطلقه النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقيس، بمحافظة الدقهلية، حول قدرة الرجال المصريين الجنسية، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا، إلا أن العضو البرلماني كان له الكثير من التصريحات المثيرة للجدل نعرضها في التقرير التالي.

تصريحات الـ"بوس"
التصريحات التي يُطلقها "عجينة" من آن لأخر، دعت أبناء دائرته يعلنون التوقيع على عريضة لسحب الثقة منه لتصريحاته هذا، وذلك بعد واقعة تصريحات الـ"بوس"، والتي تسببت في أن يُطلق عليه الإعلام "نائب البوس".

طالب النائب البرلماني، من زملائه أعضاء مجلس النواب بألا "يبوسوا بعض"، وقال إنه "مفيش راجل يبوس زميله في البرلمان، المفروض النائب يبوس مراته وولاده بس"، وقد طالب وزير الأوقاف بإصدار منشور يطالب الرجال بمنع الـ"بوس" بعضهم لبعض.


وبرر "عجينة" ذلك بأن التحام وجوه الرجال ببعض يسبب أمراض، ولو منعناها لن يحدث شيء. مشيرًا في نفس الوقت إلى أنه عندما يلتقي بعض أصحابه "يبوسهم" بالفعل.

يعترض على الـ"بوت والكاجوال"
لم تقف تصريحات "عجينة" المثيرة للجدل عند ذلك الحد، بل أثار جدلًا واسعًا بعد اعتراضه على ملابس زميلاته في مجلس النواب، وطالبهم بعدم ارتداء "البوت والكاجوال"، وقد رفض النائب الاعتذار عن ذلك.

النائبة دينا عبدالعزيز أثارها تصريحات زميلها وقالت له في لقاء على الهواء مباشرة: "هو حضرتك بصيت عليهم لية يا سيادة النائب.. أنت داخل البرلمان تبص على البوت الحريمي لية ومشادة كلامية بينهم.. أنت رايح تشتغل ولا تبص على الناس".


تصريحات الضعف الجنسي
عاد النائب البرلماني لإثارة الجدل مرة أخرى، ليقول في تصريحات صحفية إن الرجال المصريون يعانون من الضعف الجنسي، والدليل على ذلك أننا أكثر شعب يستهلك منشطات جنسية، مطالبًا بختان الإناث لكي يحد من رغبتهم الجنسية، لأنه بذلك يكونون في احتياج لرجال قدرتهم الجنسية عالية، الأمر الذي لا يتوفر في المصريون.

في لقاء أخر على شاشة قناة "دريم" الفضائية، مع برنامج "العاشرة مساء"، قال "عجينة"، إنه لم يعد هناك عنفًا في العلاقة الجنسية بين الرجل وزوجته، بالعكس نحن نعاني من قلة العنف الجنسي.


يهين البرلمان
في واقعة أخرى أهان "عجينة" مجلس النواب برمته ووصفه بأنه "منبطح ومثل الجنود الأتراك العراة، ولا يقدم دورًا للشعب"، مشددًا على أنه "ينتقد ولا يهدم".
استفزت تصريحات النائب عن مجلسه فردت عليه الإعلامية أنجي أنور وقالت له على الهواء مباشرة: "أستقيل أفضل، طالما البرلمان مش عجبك".


محاربة العلمانيين
خلال تصريحاته التي وافق فيها "عجينة"، عن قانون بناء الكنائس طالب بـ"محاربة العلمانيين"، وقال: "المفروض نحارب العلمانيين وليس المسيحيين، فالأقباط يعترفون بالله، أما العلمانيين لا يعترفون بالله تماما"


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter