الأقباط متحدون - وزير النقل ينفي تخصيص عربات VIP بالمترو.. ولم يستقر على توقيت زيادة التذكرة
أخر تحديث ١٧:٢٠ | الأحد ٢٨ اغسطس ٢٠١٦ | مسري ١٧٣٢ش ٢٢ | العدد ٤٠٣٤ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

وزير النقل ينفي تخصيص عربات VIP بالمترو.. ولم يستقر على توقيت زيادة التذكرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب: محرر الأقباط متحدون
أكد الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، نفيه تخصيص عربتين لخدمة رجال الأعمال vip في المترو، وذلك بعد أن تم تركيب شريط فسفوري على أول عربتين بكل قطار بالخطوط الثلاثة.

وصرح وزير النقل في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن تركيب شريط فسفوري إجراء عادي، وإن فكرة زيادة الأسعار وتوقيتها لم نستقر عليها، حسبما أفادت المصري اليوم.

وقد سادت حالة من الغموض والارتباك في مترو الأنفاق بعد وضع الشريط الفسفوري، وحذر السائقون من تخصيص أول عربتين بأسعار مختلفة عن بقية عربات المترو، موضحين أن هذا من شأنه التسبب في تأخير القطارات، خاصة أن الشرطة وإدارة كل محطة لن تستطيع منع الركاب من استقلال العربات.

وأكد السائقون أن القرار الصحيح هو توحيد الزيادة على جميع الركاب، لأن المترو مخصص لخدمة الراكب العادي ولا يوجد به تمييز أو تفرقة.

وذكرت مصادر بالمترو، أن فكرة وضع سعرين لتذكرة المترو صعب في المرحلة الحالية، وذلك نظرًا لعدم وجود بوابات تفرق بين ألوان وأسعار التذاكر.

وأضافت، فوجئنا مثل الجميع بطلب الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، بوضع شريط فسفوري مميز في أول عربتين دون ذكر أسباب لذلك، وتردد أنه سيتم تخصيصها لـ vip، ولكن لم يتم تأكيد ذلك أو نفيه من الوزارة .


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter