الأقباط متحدون - برلماني: هناك 4 آلاف مركز شباب.. ونحتاج لتفعيلها
أخر تحديث ٢٠:٤٥ | الثلاثاء ٢ اغسطس ٢٠١٦ | أبيب ١٧٣٢ش ٢٦ | العدد ٤٠٠٨ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

برلماني: هناك 4 آلاف مركز شباب.. ونحتاج لتفعيلها

المصريين الاحرار
المصريين الاحرار

 شارك النائب إبراهيم عبدالوهاب، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية، في اجتماع البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب تحت رعاية مؤسسة الرئاسة، اليوم الثلاثاء، بفندق الماسة بمدينة نصر.

 
وأوضح عبدالوهاب أن أثناء مناقشة تطوير عمل وزارة الشباب، تحدث الشباب عن رؤيتهم، بعدها تحدث وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز عن خطة عمل الوزارة.
 
وأضاف عبدالوهاب أنه ألقى كلمة ذكر فيها أنه بالفعل هناك 4 آلاف مركز شباب تم تطوير عدد كبير منها، ولكننا نفتقد وضع طرق جاذبة للشباب والأطفال للذهاب إليها والمشاركة في أنشطة رياضية وفنية وثقافية مفيدة، مضيفا أننا في حاجة إلى جعل مراكز الشباب أماكن للتنمية البشرية تعمل على تأهيل الشباب لسوق العمل وريادة الأعمال.
 
وأكد النائب سعادته وشعوره بالفخر لمشاركته في هذا البرنامج، مشددا على ضرورة أن يتحمل الشباب تلك المسؤولية التاريخية، وأن الغد أفضل لأن الجميع يهدف ويسعى للتنمية والتقدم والاستفادة القصوى من موارد وإمكانيات الدولة المصرية.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.