الأقباط متحدون - بالفيديو.. وزير الدفاع يشهد أكبر بيان عملي لهيئة الإمداد والتموين
أخر تحديث ١٨:٥٣ | الاربعاء ٢٠ ابريل ٢٠١٦ | ١٢برمودة ١٧٣٢ش | العدد ٣٩٠٤ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

بالفيديو.. وزير الدفاع يشهد أكبر بيان عملي لهيئة الإمداد والتموين

 وزير الدفاع يشهد أكبر بيان عملي لهيئة الإمداد والتموين
وزير الدفاع يشهد أكبر بيان عملي لهيئة الإمداد والتموين

كتب – نعيم يوسف

قال العميد محمد سمير، المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية، إن الفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع شهد البيان العملي لهيئة الإمداد والتموين " إمداد - 1 " وذلك بالاشتراك مع عدد من وحدات وتشكيلات الجيش الثاني الميداني. 
 
وأوضح سمير، أن ذلك يأتي في إطار خطة التدريب السنوية للتشكيلات والوحدات، وتزامناً مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الرابعة والثلاثون لتحرير سيناء.
 
وأشار المتحدث العسكري إلى أن البيان أظهر مدى ما وصلت إليه أفرع هيئة الإمداد والتموين من تطور وسرعة ودقة في الأداء وتنفيذ المهام المكلفين بها، ومدى أهميتها لاستمرار سير أعمال القتال وتجهيز المتطلبات الإدارية للفرد المقاتل في وقت السلم والحرب.
 
جاء ذلك من خلال استخدام المجهود الجوى في عمليات الإخلاء الجوى العاجل للحالات الحرجة من أرض العمليات باستخدام أحدث الطائرات الهليكوبتر المجهزة طبياً لأقرب مستشفى لتحقيق أقصى معدلات التأمين الطبي للقوات أثناء العمليات.
 
ولفت سمير إلى أن هذا البيان هو الأكبر والأضخم من حيث حجم التجهيزات الهندسية والقوات المشاركة والأسلحة والمعدات والناقلات والمركبات المستخدمة في تنفيذ مثل هذا النوع من البيانات منذ حرب أكتوبر المجيدة وحتى الآن.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter