الأقباط متحدون - 100 مليون جنية لإنشاء محطة مياه دشاشة
أخر تحديث ١٣:٣١ | الخميس ١٤ ابريل ٢٠١٦ | ٦برمودة ١٧٣٢ش | العدد ٣٨٩٨ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

100 مليون جنية لإنشاء محطة مياه" دشاشة"


بني سويف : جرجس وهيب

قام المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف بزيارة لمستشفى سمسطا المركزي، وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بحسن استقبال ومعاملة المرضى.

كما تفقد المحافظ مستشفى التكامل الصحي بقرية مازورة ( وحدة طب أسرة حالياً )حيث أكد على أهمية تشجيع المستشفى ودخولها للمنظومة الصحية وإسهامها في تحسين مستوى الخدمات الصحية بالقرية والقرى المجاورة لها.

وتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس المدينة حيث  تابع  المحافظ الخدمات المقدمة والذي يقوم بتوفير نماذج لحصول المواطنين على الخدمات حيث استوضح عن إجراءات وقواعد الحصول على الخدمة والمستندات والرسوم المطلوبة والفترة الزمنية المستغرقة للحصول على الخدمة المطلوبة.

وطالب  المحافظ، بضرورة  تحقيق  الهدف من إنشاء المراكز التكنولوجية وهو فصل مقدم الخدمة(الموظف )  عن متلقي الخدمة  (المواطن ) واختصار الوقت والجهد ومواكبة تكنولوجيا العصر  مشيرا  إلى أن المحافظة بصدد  تنفيذ مشروع إعادة تطوير مراكز خدمات المواطنين بالمحافظة.

وتفقد المحافظ محطة مياه " غرب اليوسفي" حيث عاين على الطبيعة احتياجات المحطة  لتكفي القرى والمناطق التي تغذيها , تمهيداً لاتخاذ اللازم لتنفيذ هذه الحلول باتنسيق مع الجهات ذات الصلة بالإضافة إلي تفقده لمحطة معالجة دشاشة  الجاري تنفيذها عن طريق الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بتكلفة 100 مليون جنيها وتغذي قرى دشطوط وبني حلة وصفط راشين ومعجون كمرحلة أولى ,

فضلا عن تفقده لمجمع حمامات السباحة بنادي سمسطا الرياضي والذي بلغت تكلفته 6 مليون جنيه من ميزانية وزارة الشباب والرياضة ويضم حمام تدريبي وحمام للأطفال والذي قامت بتنفيذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.







More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter