الأقباط متحدون - بالصور .. وصول أسقف مطاى لمنبال لتهدئة المسيحيين
أخر تحديث ٢٣:٥٧ | الثلاثاء ٥ ابريل ٢٠١٦ | ٢٧برمهات ١٧٣٢ ش | العدد ٣٨٨٩ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

بالصور .. وصول أسقف مطاى لمنبال لتهدئة المسيحيين


محرر المنيا

وصل منذ قليل نيافه الانبا جورجيوس اسقف ايبارشية مطاى وتوابعها وعدد من كهنه المطرانية الى قرية منشأة منبال في محاوله منه لتهدئه الاهالى ووقف تظاهرهم لإعطاء الفرصة الى الجهات الامنيه لإعادة الطفل انطونيوس المخطوف صباح اليوم .

وقال احد الاهالى "للأقباط متحدون" حاول نيافه الأنبا جوارجيوس إقناع الاهالى بالتوجه إلى الكنيسة والانتظار بداخلها بدلا من التجمهر بشوارع القرية الى ان الاهالى، رفضت ذلك مشدده على اصرارها البقاء بأماكنهم بالشوارع في اعتصام مفتوح لحين عوده الطفل المخطوف .

أضاف أيضًا أنه ألتقي الأب الأسقف بوالدة الطفل انطونيوس المخطوف وحاول تهدائتها لانه يثق فى قدرة الامن فى استعاد ابنها من خطفيه ولكن الامر يحتاج الى الكثير من التعقل والتروى تحسبا لاى تصرفات غير محسوبة قد تصدر من الخطفين .

كان قد قام مجهولين في الساعه السابعه والربع صباحا بمهاجمة مدرسة منشاة منبال الإعدادية وأطلقوا عدة أعيرة نارية في الهواء لإرهاب المار،ة ثم اعتدوا بالخطف علي الطفل انطونيوس نوار حبيب فرج 13 سنة بالصف الثاني الإعدادي.واكد شهود عيان للواقعه أن الخاطفين كانوا يستخدمون سيارة ملاكي ماركة كيا سوداء اللون تحمل أرقام سمالوط وقد تجمع الأهالي أمام المدرسة الآن ولا يزالون ينتظرون قوات الأمن لتحقيق في الواقعة.



More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter