الأقباط متحدون - بالصور.. الجيش يدمر فتحات أنفاق بسيناء
أخر تحديث ٢٢:٣٦ | الاربعاء ٣٠ مارس ٢٠١٦ | ٢١برمهات ١٧٣٢ ش | العدد ٣٨٨٣ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

بالصور.. الجيش يدمر فتحات أنفاق بسيناء

الجيش يدمر فتحات أنفاق بسيناء
الجيش يدمر فتحات أنفاق بسيناء

كتبت – أماني موسى
أعلن المتحدث العسكري في بيان له منذ قليل، عن قيام قوات الجيش الثاني الميداني بتوجيه ضربات قاصمة ضد العناصر الإرهابية بسيناء والمهربين أيضًا.

حيث تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد (2) فتحة نفق جديدة على الشريط الحدودي بشمال سيناء، بالإضافة إلى ضبط عدد (6) لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالي وزن (12) كجم مخبأة داخل أسطوانتين للغاز.

وفى نطاق الجيش الثالث الميداني تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد (117) مزرعة لنبات الخشخاش المخدر تقدر مساحتهم بحوالي (41 فدان – 92 قيراط) بالإضافة إلى عدد (831) لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالي وزن ( 2059) كجم.

وفى نطاق المنطقة الغربية العسكرية تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد ( 50000) قرص مخدر لعقار الترامادول وعدد ( 6850) قاروصة سجائر مسرطنة بالإضافة إلى عدد (12) فرد خلال عمليات الهجرة غير الشرعية.

وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد (24) فرد من جنسيات مختلفة خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية.
وفى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد ( 11500) قاروصة سجائر مسرطنة بالإضافة إلى عدد (71) فرد خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية.

كما قامت الأجهزة الأمنية والقطاعات المختصة بتنظيم دخول عدد (3558) سيارة أنواع محملة بالبضائع والسلع المختلفة من منفذ كرم أبو سالم المنفذ الشرعي لدخول البضائع إلى قطاع غزة.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter