الأقباط متحدون - بأمر الحكومة.. نور قمر موهبة the voice kids ممنوعة من الغناء مع الرباعي
أخر تحديث ٠٨:٥٧ | الخميس ٤ فبراير ٢٠١٦ | ٢٦طوبة ١٧٣٢ ش | العدد ٣٨٢٨ السنة التاسعة
إغلاق تصغير

شريط الأخبار

بأمر "الحكومة".. "نور قمر" موهبة the voice kids ممنوعة من الغناء مع "الرباعي"

الطفلة نور قمر
الطفلة نور قمر

بمجرد إعلان اسم الطفلة "نور قمر" إحدى مواهب برنامج the voice kids، لمشاركة المطرب صابر الرباعي، الغناء في حفل المقرر في "عيد الحب"، سيطرت حالة من الاستياء على الشعب التونسي.

من جانبها، أعلنت وزارة المرأة وشؤون الأسرة التونسية، أنها ستمنع "نور" من الغناء في الحفل لـ"حمايتها"، وذلك في رد فعل سريع على الحملة الواسعة التي أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمت منظمي الحفل باستغلال الطفلة، بالمخالفة للقانون التونسي.

وظهرت "نور" في مرحلة "الصوت وبس"، كمتسابقة في البرنامج المذاع عبر شاشة MBC، وغنت موال "برضاك" لكوكب الشرق أم كلثوم، فيما أشاد المدربين الثلاث بصوتها المميز، وانضمت لفريق كاظم الساهر.

وتقدم مجموعة من الحقوقيين بشكاوى إلى وزارة المرأة وشؤون الأسرة، أعربوا من خلالها عن استيائهم من مشاركة الطفلة "نور" وعمرها (12 عاما)، في حفل "عيد الحب" مع المطرب صابر الرباعي، والمتسابقان من the voice محرزية الطويل وحمزة الفضلاوي.

أما الطفلة "نور"، فكتبت عبر صفحتها على "فيس بوك"، أنها لن تشارك بالغناء في الحفل، وأنها أُبلغت بأن الفنان صابر الرباعي سيكرمها فقط، مؤكدة إنها ستقضي "عيد الحب" بين أحضان والدتها.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter