الأقباط متحدون - فاطمة ناعوت عن الحكم بحبسها: «ثوبي ناصع البياض.. وهادخل السجن مرفوعة الرأس»
أخر تحديث ١٦:٤٢ | الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠١٦ | ١٧طوبة ١٧٣٢ ش | العدد ٣٨١٩ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

فاطمة ناعوت عن الحكم بحبسها: «ثوبي ناصع البياض.. وهادخل السجن مرفوعة الرأس»

 فاطمة ناعوت، الشاعرة والكاتبة الصحفية
فاطمة ناعوت، الشاعرة والكاتبة الصحفية
عقبت فاطمة ناعوت، الشاعرة والكاتبة الصحفية، على حكم حبسها 3 سنوات بتهمة ازدراء الأديان بأنها حزنت كثيرا على مجهود اساتذتها الذين علموها النقاش والحوار ليكون رد الفعل هو حبسها على رأيها. 
 
وأضافت «ناعوت»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مانشيت»، المذاع على فضائية «أون تي في لايف»، الثلاثاء، أنها تلقت إتصال هاتفي من وزير الثقافة بعد صدور الحكم وأبدي دعمه الشخصي له، مشيره إلى أنها لا تريد أي دعما من أي جهة وأنها ستخوض مراحل التقاضي وإذا تم تأييد حكم حبسها فإنها ستذهب إلى السجن مرفوعة الرأس.
  
وأشارت إلى أن ثوبها ناصع حتي إذا حكم عليها بالاعدام وأنها تحترم اسلامها وأنها تحفظ 3 اجزاء من القران الكريم في حين أن الذي رفع عليها القضية لا يعرف كيف يكتب لفظ الجلالة، معقبه: «أنا بحترم حكم القضاء حتي لو كان مؤبد، والسجن بالنسبة ليا فرصة للحصول على فرصة للتأمل والإبداع».
 
استطردت: «المثقفين هم من اعطوا الفرصة للمزايدين والمدعين أن ينالوا من المثفقين لتفرقهم».
 
 
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: فاطمة ناعوت عن الحكم بحبسها: «ثوبي ناصع البياض.. وهادخل السجن مرفوعة الرأس» 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.