الأقباط متحدون - السيسي يبحث مع رئيس الوزراء عددا من المشروعات الكبرى
أخر تحديث ٠٢:٣٩ | الأحد ٣ يناير ٢٠١٦ | ٢٤ كيهك١٧٣٢ ش | العدد ٣٧٩٦ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

السيسي يبحث مع رئيس الوزراء عددا من المشروعات الكبرى

المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء
المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء
كتب - نعيم يوسف
استعرض الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء لتقدم المُحرز على صعيد تنفيذ عددٍ من المشروعات القومية، من بينها مشروع التنمية بمنطقة قناة السويس، ومشروع المليون ونصف المليون فدان، وتطوير وإنشاء المدن الجديدة والمناطق الصناعية، بالإضافة إلى تطوير شبكة الطرق القومية. 
 
وشدد السيسي على ضرورة مواصلة الحكومة لإجراءات تعزيز مناخ الاستثمار في مصر وتذليل العقبات أمام المستثمرين، بما يمكنها من تحقيق مزيد من النمو الاقتصادي وتحسين مستوى المعيشة بشكل ملموس للمواطنين وما يقدم لهم من خدمات خلال الفترة القادمة.
 
كما أكد الرئيس  على أهمية الإعداد الجيد لمشروعات التعاون التي سيتم طرحها على الجانب الصيني بما يساهم في أن تمثل زيارة رئيس الصين القادمة لمصر نقلة نوعية في علاقات التعاون الوثيقة التي تربط بين البلدين. كما أكد سيادته على 
 
وعرض رئيس مجلس الوزراء على "السيسي" نتائج اجتماع وحدة الصين الذي عُقد اليوم بحضور الوزراء المعنيين لبلورة التصور النهائي لموضوعات ومشروعات التعاون التي سيتم طرحها خلال زيارة رئيس الصين المقبلة لمصر في الشهر الجاري، وسبل مساهمة تلك المشروعات في مبادرة الرئيس الصيني لإحياء طريق الحرير. 
 
وحسب بيان صادر عن الرئاسة فقد أكد "إسماعيل" على أن الحكومة عازمة على تهيئة مناخ جاذب للاستثمار والسير قدماً بخطوات جادة للقضاء على البيروقراطية وتشجيع القطاع الخاص على المشاركة في تنفيذ خطة الإصلاح التي تطبقها الحكومة للنهوض بالاقتصاد.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter