الأقباط متحدون - رئيس اتحاد طلاب بني سويف يشارك في مجلس الجامعة
أخر تحديث ٠٩:٢٨ | الخميس ٣١ ديسمبر ٢٠١٥ | ٢١ كيهك١٧٣٢ ش | العدد ٣٧٩٣ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

رئيس اتحاد طلاب بني سويف يشارك في مجلس الجامعة

أرشيفية
أرشيفية

بني سويف : جرجس وهيب

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور أمين لطفي رئيس  الجامعة ورئيس المجلس ولأول مرة على مشاركة رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبه في جلسات مجلس الجامعة لمناقشة ما يخص طلبة الجامعة ومقترحاتهم ومشاكلهم وحلها. 
 
ويأتي ذلك في إطار اهتمام رئيس الجامعة بالتواصل المستمر مع طلبة الجامعة من خلال ممثلي الطلبة من رئيس اتحاد الطلاب ونائبه وذلك لقربهم المستمر مع الطلبة ومعرفتهم الوثيقة بمقترحاتهم ومشاكلهم وحرص رئيس الجامعة في مجلس الجامعة لمناقشة كل المقترحات وحل المشاكل التي تقابلهم وتنفيذ مقترحاتهم الفاعلة. 
 
استعرض المجلس المقترحات المقدمة من رئيس اتحاد الطلبة فيما يتعلق بكل ما يسهم في تجميل الجامعة والمظهر الحضاري اللائق بها بعمل مدونة سلوك وندوات توعية من اتحاد الطلبة لتوضيح كل المظاهر الإيجابية والسلبية الموجودة ومواجهتها والتعامل معها خاصة أضرار التدخين داخل قاعات ومدرجات جميع الكليات وإلقاء المخلفات وتشويه الجدران بالكتابة أو الرسم. 
 
ومن خلال مدونة السلوك التي تتناول الإيجابيات والسلبيات وندوات توعية وذلك قبل تطبيق بعض العقوبات منها حرمان الطلبة من المميزات التي يكتسبها الطالب وتوقيع غرامة عن طريق رعاية الشباب بالجامعة يتم توريد مبلغها شهريا إلى صندوق التكافل الاجتماعي بالكيات.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter