الأقباط متحدون - مجدي ملك: وفد من نواب الصعيد يعزي السفارتين الروسية والفرنسية
أخر تحديث ٠٣:٠٢ | الخميس ١٩ نوفمبر ٢٠١٥ | ٩ هاتور ١٧٣٢ ش | العدد ٣٧٥١ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

مجدي ملك: وفد من نواب الصعيد يعزي السفارتين الروسية والفرنسية

مجدي ملك
مجدي ملك
كتب – نعيم يوسف
توجه وفد من نواب البرلمان في الصعيد إلى السفارتين الروسية والفرنسية، لتقديم العزاء في ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة، فوق سيناء، وضحايا حادث باريس الإرهابي، واللذان أوديا بحياة المئات من المدنيين. 
 
يقول مجدي ملك، عضو مجلس الشعب، في تصريحات خاصة لـ"الأقباط متحدون"، إن الوفد أكد للمسؤولين في السفارة الروسية على دور موسكو الهام وعلاقتها الوطيدة مع مصر، مشددا على أن الحاث آلم جميع المصريين. 
 
ويضيف ملك، أن المسؤولين الروس، أكدوا على متانة العلاقات بين البلدين، مشددين على أنها قوية ولن تتأثر بالحادث، بل ستزيد، في الفترة المقبلة في النواحي الأمنية، حيث يبدأ وزير الدفاع الروسي زيارة قريبة إلى القاهرة نهاية الشهر الجاري. 
 
ويشير ملك، إلى أن الوفد طالب من السفير الفرنسي لدى القاهرة بمزيد من التواصل مع الاتحاد الأوروبي لدعم مصر، وتطرق الحديث إلى ازدواجية بعض البلاد التي تدعي محاربة الإرهاب، وفي نفس الوقت تأوي الإرهابيين، الذين يخططون لزعزعة استقرار المنطقة. 
 
من جانبه أوضح السفير الفرنسي، أن مصر بلد آمن، ولا يوجد شركة فرنسية واحدة غادرت القاهرة، بل على العكس، فإن كثير من المستثمرون يسعون للاستثمار بها. 
 
ضم الوفد، مجموعة من نواب البرلمان في الصعيد، وهم كل من: مجدي ملك،محمود على،حمادة على، شريف نادي، على الكيال، توحيد تامر،  سمير رشاد، عادل بدوي، ميرفت موسى، صلاح مخيمر، والنائبة جهاد، ، وشادي أبو العلا، و أشرف جمال. 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter