الأقباط متحدون - بالفيديو.. إعلاميون يدعمون السياحة من شرم الشيخ: الغرب لا تصله رسائلنا
أخر تحديث ٠٠:١٨ | الاربعاء ١١ نوفمبر ٢٠١٥ | ١ هاتور ١٧٣٢ ش | العدد ٣٧٤٣ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالفيديو.. إعلاميون يدعمون السياحة من شرم الشيخ: الغرب لا تصله رسائلنا

سقطت الطائرة الروسية
سقطت الطائرة الروسية
كتبت – أماني موسى
منذ سقطت الطائرة الروسية الأسبوع الماضي على الأراضي المصرية بسيناء، وتتصاعد ردود الأفعال الدولية حيال الحادثة، حيث قامت بريطانيا بإجلاء رعاياها من مصر بحجة أنها غير آمنة ومستقرة، كما أدعت أن البوابات الإلكترونية بمطار شرم الشيخ تعمل بشكل "سوري"، وأجمع كاميرون وأوباما أن الحادث إرهابي قبل أن تظهر أية نتائج، وفي الوقت ذاته أمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بوقف الرحلات إلى مصر، حتى تظهر نتيجة التحقيقات.
من جهة أخرى قام المصريون بإعلان دعمهم للقيادة المصرية ودعم السياحة بعد أن تأثرت سلبًا بهذا الحادث، وأنتشرت المبادرات هنا وهناك من قبل مؤسسات الدولة أو أفراد أو جماعات، جاء من بينهم الإعلاميين الذين قاموا بجولة جماعية لشرم الشيخ رافعين شعار شرم الشيخ آمنة.
نرصد في السطور القليلة جولة الإعلاميين بمدينة شرم الشيخ..

بالفيديو.. رامي رضوان: الرسائل الإعلامية بأمان شرم الشيخ لا تصل للغرب
قال الإعلامي "رامي رضوان" في برنامج البيت بيتك المقدم عبر فضائية TEN من أراضي شرم الشيخ، أن المدينة آمنة تمامًا، مستنكرًا بسؤاله: إن كان غير آمنة كما يقول الغرب فكيف للسفير البريكاني أن يتواجد بها الآن، مؤكدًا أن هذا أكبر دليل على أستقرار الأوضاع الأمنية بالمدينة.
وأضاف، أن الرسائل الإعلامية بأن المدينة آمنة لا تصل للغرب، ولكن إحنا بنكلم نفسنا، موضحًا أن عدد السياح قليل جدًا جدًا وصادم، وأن الواقع مؤسف.



بكاء دينا رامز أثناء الحديث عن السياحة بشرم الشيخ

بكت الإعلامية "دينا رامز" على الهواء مباشرة، خلال تقديمها برنامج "صباح البلد"، عقب عرض مقطع فيديو لفنانين تونسيين يناشدون العالم بزيارة مصر وأنها آمنة، وذلك عقب حادث الطائرة الروسية المنكوبة.



بسمة وهبي من شرم الشيخ: تحيا مصر وأهلاً بكم من آمن مدينة بالعالم

حيث ظهرت الإعلامية بسمة وهبي في حلقة جديدة من برنامجها "هي مش فوضى" وهي ترتدي علم مصر، وتبث حلقتها من مدينة السلام، قائلة: تحياة مصر.. أهلاً بكم من آمن مدينة بالعالم، شرم الشيخ مدينة السلام".

وأضافت، أن دول الغرب لا يريدون لمصر استقرار إقتصادها الذي بدأ يتعافى مؤخرًا، وأستغلوا حادث الطائرة الروسية لتقويض إقتصاد مصر، على الرغم من كون أن مثل هذه الحوادث معروفة ومتكررة بكل دول العالم.
وأضافت مشددة، أن بريطانيا تتحالف مع الإخوان وتغذي إرهابها.



فضائية النهار تنظم جولة للإعلاميين والفنانين لزيارة شرم الشيخ ودعم السياحة

حيث قامت فضائية النهار، بتنظيم مسيرة للفنانين والإعلاميين متجهة إلى مدينة شرم الشيخ لدعم السياحة هناك، وإيصال رسالة للعالم بأن مصر آمنة وأنها تحكم السيطرة الأمنية.
وخصصت طائرة خاصة لنقل الفنانين والكتاب والإعلاميين، وقام إعلاميوا القناة بتقديم برامجهم من مدينة شرم الشيخ.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد توجه ظهر اليوم الأربعاء إلى مدينة شرم الشيخ موجهًا رسالة للعالم تأكيدًا على أمنها واستقرارها، تفقد خلالها الاستعدادات الأمنية بالمطار.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter