الأقباط متحدون - الجيش السوري يتصدى لهجوم واسع على سلمى وغمام
أخر تحديث ٠٢:٢١ | الاربعاء ١١ نوفمبر ٢٠١٥ | ١ هاتور ١٧٣٢ ش | العدد ٣٧٤٣ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

الجيش السوري يتصدى لهجوم واسع على "سلمى" و"غمام"

الجيش السوري يتصدى لهجوم واسع على
الجيش السوري يتصدى لهجوم واسع على "سلمى" و"غمام"

 تصدت وحدات الجيش السوري والمجموعات الشعبية لهجوم عنيف شنته الفصائل المسلحة على قرية غمام من ثلاث محاور، هي الزويك والدغمشلية والمحطة، في محاوله منها للدخول إلى القرية، التي سيطر الجيش السوري عليها، قبل أيام، كما أحبطت هجوما آخر على ضاحية سلمى، في محاولة يائسة لإحراز أي تقدم بعد خسارتها عدد من المواقع الاستراتجية الحاكمة في ريف اللاذقية الشمالي .

 
وقال مصدر عسكري في الدفاع الوطني لـ"سبوتنيك"، "إن الكمائن المتقدمة للجيش السوري والدفاع الوطني، أفشلت هجوم المسلحين، وذلك بمساندة من الرمايات المدفعية التي كثفت من ضرباتها على طرق إمداد المجموعات المسلحة، حيث حاولت الهجوم لاستعادة قرية غمام وضاحية سلمى بأعداد كبيرة".
 
وأضاف المصدر، "إن الجيش السوري والمجموعات الشعبية نشرت الوسائط النارية، بالإضافة للكمائن المتقدمة على خطوط التماس مع المجموعات المسلحة، وجعلتها نقاط إنذار مبكر، لمنع حدوث أي خرق مفاجئ".
 
وذكر ضابط برتبة مقدم في الجيش السوري أن اليقظة والتمركز المدروس أفشل محاولات الإرهابيين لاسترداد المواقع التي خسروها خلال المعارك الجارية، وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، مشيراً إلى أن الهجمات الهستيرية للمجموعات المسلحة تجعلهم مصيدة للكمائن المتقدمة وتحت مرمى المدفعية الموجهة لتحركاتهم وطرق إمدادهم.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.