الأقباط متحدون - أقباط لدعم مصر تتبنى حملة لدعم الوطن في أزمتي السيول والسياحة
أخر تحديث ١٢:٠٠ | الاثنين ٩ نوفمبر ٢٠١٥ | ٣٠ بابه ١٧٣٢ ش | العدد ٣٧٤١ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

"أقباط لدعم مصر" تتبنى حملة لدعم الوطن في أزمتي السيول والسياحة

صورة تعبرية
صورة تعبرية
كتب – نعيم يوسف
ناشدت جبهة "أقباط لدعم مصر" جميع المصرين لمساندة الوطن، في الأزمة التي تمر بها مصر حاليا، ومن أجل "صد المؤامرات" على المستوى السياسي والاقتصادي. 
 
دعت الجبهة في بيان لها، اليوم، الاثنين، إلى دعم المتضررين من كارثة السيول التي ضربت محافظات البحيرة والإسكندرية، الأيام الماضية، وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات. 
 
يطالب نادر شكري، المتحدث باسم الجبهة، بدعم ومساندة القرى التي تضررت في المحافظتين، بالإضافة إلى الأديرة التي لحقت بها خسائر فادحة ما تسبب في تدمير البنية التحتية لها، في الوقت الذي يحاول الرهبان إنقاذها بالمجهودات الذاتية. 
 
أشار شكري، إلى أن خسائر أديرة وادي النطرون، تُقدر بحوالي أربعين مليون جنيهًا مصريً، لافتًا إلى أن دير الأنبا بيشوى قام بفتح حساب بنكي لاستقبال التبرعات وتتلقى أديرة السريان، ودير البراموس التبرعات أو المساعدة بشكل مباشر من خلال محبيها. 
 
من جانبه يؤكد عماد خليل، منسق الاتصال السياسي للجبهة، أن مصر تحتاج لتكاتف ولم الشمل الوطني لمواجهة محاولات ضرب الوطن أو مواجهة المؤامرة الخارجية لضرب السياحة.
 
وطالب "خليل" من جميع المصريين دعم مصر اقتصاديا من خلال مساندة الدولة لمواجهة الأزمات الحالية مثل أزمات السيول، كما طالب بحشد شعبي لزيارة مدنية شرم الشيخ من اجل دعمها سياحيا وقيام المصريين بالخارج وأقباط المهجر بدورهم الوطني في تنشيط السياحة والترويج لمصر وصد محاولات التشويه ضد الوطن. 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter