الأقباط متحدون - وزير الدفاع يشدد على ضرورة تدريب القوات وتطويرها
أخر تحديث ٢٠:١٨ | الخميس ٨ اكتوبر ٢٠١٥ | ٢٨ توت ١٧٣٢ ش | العدد ٣٧٠٧ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

وزير الدفاع يشدد على ضرورة تدريب القوات وتطويرها

الفريق صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي
الفريق صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي
كتب – نعيم يوسف
أكد الفريق صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على ضرورة البعد عن النمطية في تخطيط وتنفيذ المهام والأنشطة التدريبية للقوات والاهتمام بالتدريب التخصصي وتحقيق المبادأة على مستوى القادة الأصاغر وقدرتهم على اتخاذ القرار تحت مختلف الظروف واستخدام كافة وسائل القيادة والسيطرة الحديثة. 
 
وأشاد صبحي خلال حضوره تدريبات "بدر 2015" التي أجراها الجيش الثالث الميداني، بالمستوى الراقي الذي وصلت إليه القوات من خلال الأداء المتميز وتنفيذ المهام القتالية بدقة وكفاءة عالية.
 
وشدد الوزير على ضرورة الاهتمام بالتدريب وتطوير أساليبه ووسائله بشكل دائم باعتباره الركيزة الأساسية للقوات المسلحة وتأصيل خبرات القتال وأهمية التعاون بين جميع القوات لتحقيق الأهداف من التدريب , لتظل القوات المسلحة قوية وقادرة علي تنفيذ مهامها في جميع الأوقات ومختلف الظروف. 
 
ووجه وزير الدفاع التهنئة لقادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى 42 لانتصارات أكتوبر المجيدة، ووجه تحية إجلال وتقدير لرجال القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر وشعبها العظيم ، ومازالوا يقدمون الجهد والتضحيات لاقتلاع جذور التطرف والإرهاب وإعادة البناء والاستقرار والتنمية في أرض سيناء الحبيبة.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter