الأقباط متحدون - بعد زواجه منها بأيام يكتشف أنها حامل في الشهر الخامس..و النيابة تقرر التحفظ عليهما
أخر تحديث ٠٤:٢٤ | الثلاثاء ٦ اكتوبر ٢٠١٥ | ٢٦ توت ١٧٣٢ ش | العدد ٣٧٠٥ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بعد زواجه منها بأيام يكتشف أنها حامل في الشهر الخامس..و النيابة تقرر التحفظ عليهما

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة السلام برئاسة المستشار محمد عصام مدير النيابة، باحتجاز زوجين، لحين ورود التحريات، تبادلا الاتهامات فيما بينهما أمام النيابة.

بدأت الواقعة حينما تبادل زوجان الاتهامات أمام قسم شرطة السلام أول؛ حيث اتهم الزوج زوجته بأنها خدعته عن طريق ايهامه بأنها بكر، ولم يسبق لها الزواج أو إقامة أي علاقة في إطار غير شرعي، وذلك عقب اكتشاف بأنها حامل وأن فترة الحمل تتجاوز فترة الزواج منه.

وقال الزوج في المحضر، إنه اكتشف تعبها فاصطحبها إلى الطبيب، وبعد الكشف الطبي عليها تبين أنها حامل في الشهر الخامس، فانتابت الزوج حالة من الدهشة والغضب، حيث إن زواجهما لم يمر عليه وقتا يسمح بذلك.

في حين اتهمته الزوجة بسرقة أموالها، وبعض متعلقاتها، ومن جانبها قامت قوات الأمن بالتحفظ على الزوجين، وتحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 23086 جنح السلام أول لسنة 2015، وبعرضهما على النيابة أمرت ما سبق.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.