الأقباط متحدون - أب يقتل ابنته وعشيقها بمنزله في ليلة العيد بقنا
أخر تحديث ٢١:٥٥ | الخميس ٢٤ سبتمبر ٢٠١٥ | ١٤ توت ١٧٣٢ ش | العدد ٣٦٩٣السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

أب يقتل ابنته وعشيقها بمنزله في ليلة العيد بقنا

أرشيفية
أرشيفية

تخلص رب أسرة، بقرية الشيخ علي، التابعة لمركز دشنا، شمال قنا، من نجلته وعشيقها، بإطلاق وابل من الرصاص عليهما، في تمام الساعة الثانية بعد منتصف ليلة العيد أثناء تواجدهما في وضع غير أدبي بمنزله.

كان اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً من مستشفى دشنا المركزي، بوصول ، م .ع.ف. (20 عاماً – عاطل - مقيم نجع أبوعزوز) ، وم .ع.ج (16 عاما) ، جثتين هامدتين وعليهما أثار إطلاق نار وتم وضعهما في ثلاجة المشرحة. وتبين من التحريات الأولية، ووفق شهود عيان، أن المجني عليه الأول، تسلل ليلا إلى منزل المجني عليها الثانية "عشيقته"، وفجأة استيقظ والدها، فسارع وجلب البندقية دون أن يدركاه، فأطلق عليهما وابل من الرصاص حتى لقيا مصرعهما. وفور سماع إطلاق النار الذي هذا أرجاء القرية، تجمع الأهالي الذين بادروا بدورهم، بطلب الشرطة التي انتقلت على الفور إلى موقع الجريمة، وقامت بنقل الجثتين عبر سيارة إسعاف، إلى مشرحة مستشفى دشنا، وألقي القبض على المتهم. وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.