الأقباط متحدون - بالصور..وفد مصري من الخارج يوزع أحذية علي الفقراء بالأقصر
أخر تحديث ٠٥:٠٥ | الاربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠١٥ | ١٣ توت ١٧٣٢ ش | العدد ٣٦٩٢السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالصور..وفد مصري من الخارج يوزع أحذية علي الفقراء بالأقصر

وفد مصري من الخارج  يوزع  أحذية علي الفقراء بالأقصر
وفد مصري من الخارج يوزع أحذية علي الفقراء بالأقصر

الاقصر هاجر الحكيم

وزع وفد من شباب المصريين بالخارج يضم كلا من كورين ملاك شنودة مسؤل مبادرة شباب المصريين بالخارج لدعم القري الفقيرة واسلام احمد زكي المتحدث الرسمي للمبادرة احذية  ونعال خفيفة علي اهالي عزبة علي بدر بمدينة اسنا جنوب الأقصر.

جاء ذلك  بحضور محمد سيد رئيس مدينة اسنا ومصطفي حرز الله  ونور كمال من مجموعة عيون الأقصر  .

 قالت كورين ملاك ان هذا اقل ما يمكن تقديمه لاهالي هذه القري المهمشة وهي بمثابة هدية العيد حيث قدمنا للاهالي البسطاء التهنئة وقمنا بتوزيع 15 كرتونة بها مجموعة من الاحذية والنعال الخفيفة لاكثر  من 150 طفل من اهالي عزبة علي بدر  وذلك بعد زيارتنا للقرية مع محافظ الأقصر محمد بدر وتفقدنا للمنازل علي الطبيعة .

واضافت  انهم قاموا بحصر المنازل التي تحتاج الي اعادة بناء وادوات منزلية في اربع قري بمدن اسنا وارمنت وتم التكفل باعادة بناء منزل معرض للسقوط بمدينة اسنا  وتوفير كرسي طبي ومراتب لاهالي القري التي زاروها بمدينة ارمنت كما سيتم العمل خلال الفترة المقبلة علي دعم هذه القري بما يستطيعون تقديمه وبما لديهم من امكانيات .

وقدمت كورين  خبيرة البروتوكول الدولي الشكر للمحافظ علي تعاونه  المستمر وحرصه علي دعم اهالي هذه القري مؤكدة انهم مستمرون في عملهم حيث يقومون بالتنسيق مع الافراد والمؤسسات لبحث تقديم الدعم اللازم وتم التنسيق مع ايمن طنطاوي رئيس جمعية كيان لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة لبحث انشاء فرع للجمعية  بالأقصر لرعاية الفئات الخاصة مختتمة ان مبادرة المصريين بالخارج اساسها السلام والخير ومشاريع  التنمية  .

من جانبه قدم الشيخ عبد الله القاسم احمد  امام وخطيب بالاوقاف واحد اهالي عزبة علي بدر بإسنا الشكر لاعضاء المبادرة ومحافظ الأقصر نيابة عن الاهالي  مؤكدا انهم زرعوا بذرة خير في القرية ستنبت وتزداد وتكون عونا لهم  داعيا بألا تنقطع افعال الخير عن القرية التي تحتاج  الكثير بعدما عانت طوال عقود من التهميش والاهمال.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter