الأقباط متحدون - استعدادات حكومية مكثفة لاستقبال عيد الأضحى.. الاختبار الأول للحكومة الجديدة
أخر تحديث ٢٠:٠٧ | الاربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠١٥ | ١٣ توت ١٧٣٢ ش | العدد ٣٦٩٢السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

استعدادات حكومية مكثفة لاستقبال عيد الأضحى.. الاختبار الأول للحكومة الجديدة

استعدادات حكومية مكثفة لاستقبال عيد الأضحى.
استعدادات حكومية مكثفة لاستقبال عيد الأضحى.

غرفة مركزية لمتابعة الأوضاع المختلفة.. والتموين تؤكد توافر السلع والأضاحي


كتب - نعيم يوسف
أجازة عيد الأضحى
"تكون أجازة عيد الأضحى خمسة أيام تبدأ من يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر 2015، وتنتهى يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر 2015، وذلك بالنسبة للعاملين فى الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة والقومية، ووحدات الإدارة المحلية".

أول قرار
كان هذا هو أول قرار يصدره المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء الجديد، معربا عن تهنئته إلى شعب مصر العظيم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، راجياً الله أن يعيد هذه المناسبة على مصر وشعبها والأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

خدمة المواطنين.. الاختبار الأول
"خدمة المواطنين من أهم أولوياتنا".. هكذا صرح المهندس شريف إسماعيل، عقب تشكيل الحكومة الجديدة، وبالفعل عقد عدة اجتماعات مع الوزراء في الحكومة الجديدة، لبحث الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك، وهو ما يُعد الاختبار الأول للحكومة الجديدة.

غرفة عمليات مركزية بمجلس الوزراء
نقلت بعض وسائل الإعلام أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء، برئاسة العميد على هريدي، بالتنسيق مع وزارات الداخلية والصحة والتنمية المحلية والكهرباء والنقل والبترول والتموين.

التموين تؤكد توافر السلع والخدمات
من جانبه أكد وزير التموين الدكتور خالد حنفي، على توافر السلع الاستراتيجية واللحوم والأضاحي قبل العيد. فيما وجَّه أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية بمتابعة الأوضاع داخل المحافظات.

استعدادات أمنية وطبية
وأكد السفير حسام قاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، على الاستعدادات الأمنية على جميع الطرق السريعة المؤدية إلى أماكن قضاء المواطنين لإجازاتهم، بالإضافة إلى استعدادات المستشفيات وتواجد لسايرات الإسعاف في جميع الطرق بالمحافظات.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter