الأقباط متحدون - الكنائس الاربعه بالمنيا تؤكد : لم نتلقى اى فاتورة كهرباء ولا مانع من دفها لمساندة مصر
أخر تحديث ١٦:٤٤ | السبت ١٥ اغسطس ٢٠١٥ | ٩مسرى ١٧٣١ ش | العدد ٣٦٥٣السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

الكنائس الاربعه بالمنيا تؤكد : لم نتلقى اى فاتورة كهرباء ولا مانع من دفها لمساندة مصر

فاتورة كهرباء
فاتورة كهرباء
المنيا : ملاك فوزى غالى 
 
راعى الكنيسه الرسوليه بالمنيا: لم نتلقى اى اخطار من شركه الكهرباء ونرحب بهذا لصالح البلد
راعى الكنيسه الارثوذكسيه .. مناقشة هذه القضية اكبر من الكهنة وسوف يناقشها الاساقفه في المجمع المقدس مع قداسة البابا تاوضرس 
راعى الكنيسه الانجليه .. فاتوره الكهرباء لا تاثر على الانشطة الكناسيه 
راع الكنيسه الكاثوليكيه .. لا مانع من دفع فاتوره الكهرباء خاصة ان البلد في ظروف حرجه تتطلب ان يتكاتف الجميع.
 
اكد القس انجليوس بطرس راعي كنيسة الاباء الرسل باشروبة التابعة لمركز بني مزار شمال المنيا انه لم يتلقي خطاب رسمي او قد وصله فاتورة كهرباء للكنيسة مؤكدا انه يسمع بهذا القرار لكن لم يطبق فعليا.
واوضح في تصريح للمتحدون انه اذا كان القرار في الصالح العام والبلد فلا مانع منه فجميعنا في خدمة مصر ونقف وراءها مسيحيين ومسلمين من اجل تقدمها.
وتابع ان القرار يشمل المساجد والكنائس فلا ضرر من ذلك ونفي تاثر الانشطة الكنسية بالقرار فالرب هو مدبر احتياجاتهم.
اكد القس داود لمعي وكيل مطرانيه سمالوط انه لم يتلقي خطاب بتكلفة الكنائس فاتورة الكهرباء .. مشيرا الي ان مناقشة هذه القضية اكبر من الكهنة وسوف يناقشها الاساقفه في المجمع المقدس مع قداسة البابا تاوضرس.
وتوقع في تصريحه للمتحدون ان ﻻ يمرر هذا القرار في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خاصة ان مثل هذا القرار سوف يؤثر سلبيا علي الانشطة الكنسية لكن طالما سوف يسيري علي المساجد والكنائس فلا مانع منه خاصة ان البلد في ظروف حرجه تتطلب ان يتكاتف الجميع.
فيما قال القس اميرعياد راعى الكنيسه الانجليه لم يتلقى اى فاتوره من شركه الكهرباء موضحا ان  هذا لا يؤثر على اى نشاط داخل الكنيسه ولا تعترض عليه الكنيسه ورحب بهذا القرار لانه فى صالح مصر 
وقال القس بيشوى راعى الكنيسه الكاثولكيه لم اسمع بهذاالاقرار من شركه الكهرباء ولكن اذا سار الامر على المساجد والكنائس والمنشأة الحكوميه بشكل عام فى مانع منه لان مصر تحتاج الى مسانده ولو بقيمه فاتوره الكهرباء.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter