الأقباط متحدون - بعد جلسة صلح بشرطة اهناسيا : عودة بعض افراد اسرة الطالب المهم بازدراء الاديان بقرية ميانه
أخر تحديث ١٣:٥١ | الجمعة ٥ يونيو ٢٠١٥ | ٢٨بشنس ١٧٣١ ش | العدد ٣٥٨٢ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بعد جلسة صلح بشرطة اهناسيا : عودة بعض افراد اسرة الطالب المهم بازدراء الاديان بقرية ميانه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نادر شكرى
بعد جلسة صلح عرفية عقدت مساء امس بقسم شرطة اهناسيا بمحافظة بنى سويف لبحث ازمة تهجير اسرة الطالب ماهر فايز حبيب المتهم بازدراء الاديان ، توصلت الجلسة الى حل بعودة بعض افراد الاسرة وهم والدة الطالب واشقائه الثلاث فى حين استمر استبعاد والد الطالب وتأجيل عودته للقرية لوقت اخر .

وقال فايز حبيب والد الطالب للاقباط متحدون عادت وجتى وابنائى الثلاث مساء امس الخميس وانشاءلله سوف اعود قريبا حينما تتيح الظروف .

وتاتى هذه الجلسة بعد يومين من جلسة الصلح التى عقدت بكفر درويش مركز الفشن ببنى سويف لعودة 5 اسر مهجرة على خلفية اتهام ابنهم الذى يعمل بالاردن بالاساء للدين .

يذكر أن الطالب القبطى " ماهر فايز حبيب 18 عاما " يدرس فى الصف الثالث الثانوى قام شاب مسلم بالقرية يتردد أن والده من الإخوان المسلمين ذكر أن الطالب القبطى دخل مع مجموعة من شباب القرية فى مناقشة على الفيسبوك وقام بإزدراء الدين الإسلامى والرسول وقام بطبع مادار من مناقشة على ورق وتم توزيعه على أهل القرية وفى ذات الوقت قدم رجال الدين المسيحى وعدد من الأقباط إعتذاراً لأهل القرية المسلمين عمانسب للطالب القبطى من إزدراء للدين الإسلامى وطالب اهالى القرية فى جلسة عرفية بتهجير الاسرة من القرية فى حين يستمر حبس الطالب على ذمة القضية ويؤدى امتحانات الثانوية العامة فى لجنة خاصة بمحبسة.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter