الأقباط متحدون - تظاهرة لعرب إسرائيل احتجاجًا على إحالة أوراق مرسى لمفتى الجمهورية
أخر تحديث ١١:١٢ | السبت ٢٣ مايو ٢٠١٥ | ١٥بشنس ١٧٣١ ش | العدد ٣٥٦٩ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

تظاهرة لعرب إسرائيل احتجاجًا على إحالة أوراق مرسى لمفتى الجمهورية

صورة من التظاهر
صورة من التظاهر

 تظاهر آلاف الفلسطينيين شمال إسرائيل اليوم، السبت، احتجاجًا على صدور حكم بإحالة أوراق الرئيس المعزول محمد مرسى لمفتى الجمهورية لاستطلاع رأيه بشأن إعدامه لإدانته فى قضية الهروب من سجن وادى النطرون.

وقال منظمو التظاهرة، إن خمسة آلاف شخص شاركوا فى الاحتجاج بقيادة رائد صلاح، الداعية الذى يتزعم الحركة الإسلامية، فى فلسطين.

وسار المتظاهرون فى قرية كفر كنا فى الجليل وهم يحملون لافتات كتب عليها "فليقطع حبل الإعدام" وهتفوا و"الحرية لأسرى الشرعية".

وأصدرت محكمة مصرية السبت حكما بالإعدام على مرسى إضافة إلى أكثر من مائة متهم فى قضية الهروب من السجون خلال ثورة 25 يناير فى العام 2011.

وتخضع الحركة الإسلامية إلى رقابة مستمرة فى إسرائيل بسبب الاشتباه بعلاقاتها مع حركة حماس فى قطاع غزة وغيرها من الجماعات الإسلامية فى أنحاء العالم، وانتهت التظاهرة دون أية حوادث. 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.